الرئيسية / المقالات /
12607 مشاهدة14 يناير 2023

Flow Free تطبيق - STJEGYPT

Flow Free  تطبيق - STJEGYPT



Flow Free  تطبيق 


هي لعبة اللغز حيث عليك بناء أنابيب من ألوان مختلفة بدءا من نقاط مختلفة منتشرة في جميع أنحاء الشبكة، وذلك بهدف تغطية الشبكة بشكل كامل.

في بداية كل مستوى، لديك نقاط مختلفة من اللون وضعت حول الشبكة، وسوف يكون الهدف أن تجمعهم معا لتشكيل شبكات من الأنابيب دون أن يعبر الواحد منهم على الآخر.

في المجموع، Flow Free لديها أكثر من ألف مستوى مختلف يمكن القيام به بأي طريقة تريد. هدفك الرئيسي هو إكمال كل مستوى باستخدام أصغر عدد ممكن من الحركات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تلعب ضد عقارب الساعة إذا كنت تريد أن تكون تريد الأمور أكثر صعوبة.

بصريا، على الرغم من كونها بسيطة للغاية، Flow Free جذابة شيئا ما بفضل الأنابيب الملونة المختلفة.
Flow Free هي لعبة اللغز التي لديها آليات بسيطة جدا لكنها تقدم متعة، وتحدي جذاب سيجعلك مرتبط بها لساعات.
لعبة ألغاز و تشويق جميلة قد تظهر أنها بسيطة و سهلة في بادئ الأمر و لكنها بالحقيقة ليست كذلك فهي تحتاج لتكنيك و تخطيط لزيادة معدلك.
مبدأ اللعبة هو ان تصنف ثلاث أنابيب من نفس اللون مع الهدف الرئيسي من اللعبة الذي هو اختراع تدفق بعد تغيير أمكنة الانابيب و تدويرها لكسب نقط و لرفع المعدل.

اللعبة مجانية فلماذا لا تجربها
تقدم لك الكثير من الموسيقا المسلية
وقت قليل يقدم لك قبل البدئ باللعبة
طورت و نشرت بواسطة منصات Big Duck Games LLC.
تطبيق Flow Free من تطوير Big Duck Games LLC الإصدار 4.5, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

لعبة Flow Free أحد الألعاب المطلوبة في فئة العاب, يمكن تحميل اللعبة مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من سيرفر السندباد, اللعبة تعمل على أغلب اصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام اللعبة بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.
واحدة من أكثر الألعاب المتاحة للأندرويد ادمانا وهي أيضا واحدة من الأساسيات. لعبة Flow Free هي لعبة بسيطة من الربط بين النقاط ، لكنها سرعان ما تصبح أكثر من ذلك بكثير. الهدف منها هو ربط كل زوج من النقاط الملونة. كن حذرا رغم ذلك ، إذا كانت الخطوط تعبر بعضها البعض ، فسوف تتقطع. تقدم لعبة Flow Free ساعات من المرح المجاني لجميع الأعمار ومستويات المهارة. إذا كنت تحب الألغاز ، يمكنك تجربة يدك في أكثر من 1500 من الألغاز المجانية.

الكثير جدا من الألغاز ، والقليل جدا من المساحة. انس أمر محاولة العثور على المسارات الصحيحة لربط تلك النقاط على شاشة الهاتف المحمول الصغيرة. قم بتحميل BlueStacks محاكي الأندرويد من الرابط أعلاه لتلعب Flow Free على جهاز الكمبيوتر أو ماك. لا مزيد من التحديق لرؤية النقاط والخطوط على الشاشات الصغيرة للأجهزة المحمولة. الآن السريان الخاص بك هو على الشاشة الكبيرة وأسهل بكثير للرؤية والتوصيل. ليس الأمر فقط أن ميزة BlueStacks تجعل اللعبة أسهل ، لكنها أيضا تجعلها تبدو أفضل على شاشة ذات جودة أعلى. الألوان الزاهية تسطع حقا بينما تحاول ربط جميع النقاط.

نبذة عن لعبة Flow Free:


وقبل تحميل اللعبة من خلال توصيل الألوان flow free لابد من أن تعرف بأن اللعبة هي من أفضل الألعاب للألغاز الشهيرة, بهواتف الأندرويد وهواتف الآيفون، وكذلك الأيباد، وذلك لكون اللعبة قد تسبب الإدمان, ويرجع ذلك لجو التحدي ولجو المتعة الموجودة بها، وكما أن اللعبة تتمتع بالكثير من المستويات وقد تصل لــ 2000 مرحلة متدرجة الصعوبة.
اللعبة تهدف لتنمية المهارة الذكاء ومن خلال عملية التركيز والتحدي.
هناك عديد من أنماط اللعب التي تضم مستويات كثيرة كل مستوي وقد تكون أصعب من المرحلة السابقة.
تمتاز في كسر الروتين وكسر الملل, ولكن تتمتع في الهدوء والتركيز الشديد.
تحميل اللعبة في شكل مجاني من دون رسوم للدفع، وكما تتمتع في واجهة بسيطة وجميلة.
حجم اللعبة خفيف على الجهاز ولا يأخذ المساحة على القرص.
تقوم الشركة المنفذة للعبة في عمل مسابقات في شكل يومي أو في شكل أسبوعي لزيارة التحدي.

لتحميل التطبيق من هنا 


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top