الرئيسية / المقالات /
12682 مشاهدة14 يناير 2023

تطبيق Elevate Brain Training - STJEGYPT

تطبيق Elevate Brain Training - STJEGYPT



تطبيق Elevate Brain Training


هناك العديد من التطبيقات المتاحة التي تعمل على تحسين تركيزك وخفة الحركة العقلية؛ ولكن واحدا هو الذي يحسن قدرات التحدث والكتابة وكذلك، هناك واحد فقط، والذي يدعى Elevate - Brain Training.
تطبيق Elevate Brain Training هو يعمل على تحسين القدرات الذهنية لدى الشخص الذي يعاني من نسيان كثير لأبسط الأشياء وكذلك الذي يضعف في العمليات الحسابية، فيستخدم البرنامج تقوية العقل من خلال العمليات الحسابية والتي ثبتت أنها تحافظ على تقوية الذاكرة بشكل كبير لهذا إن كنت تعاني من أي مشكلة في النسيان فعليك بحفظ الأرقام وجداول الضرب ذات الناتج المرتفع.
وتطبيق Elevate Brain Training يعطيك ألعاب تحسن من قدرتك الذهنية والمختلف في هذا البرنامج عن غيره من برامج ألعاب العقل أنه يقوم باغيير الوقت لكل تدريب بشكل دائم أي أن الوقت الذي قثطعته في لعبة ما إن أردت أن تلعبها مرة أخرى سيتغير الوقت وهذا من أجل قياس سرعة البديهة والذاكرة لديك، فيمكنك المقارنة بين الأوقات التي إستقطعتها وتنظر إلى التقدم الذي وصلت له.

ميزات تطبيق Elevate Brain Training
كلما تدربت أكثر زادت قدرتك الذهنية وتركيزك وقوتك الشخصية وثقتك في نفسك وزادت انتاجية عقلك، وفي تلك الفقرة من المقالة سنتعرف على ميزات التطبيق.
التطبيق مبني علي اسس علميه للعمل علي تقوية الذاكرة بشكل كبير.
ألعاب مفيدة للعقل والذهن وتعمل على زيادة الثقة بالنفس وقوة الشخصية.
يكسبك معلومات عامة تعمل على زيادة ثقافتك بشكل عام.
يحتوي علي اكثر من 30 لعبة متنوعة لتقوي الذاكرة والتركيز والفهم والعمليات الحسابية.
تخلصك من الخمول والكسل بتنشيط عقاك يوميا بالعاب العقل حتي لو مرة يوميا.
تم تصميم تطبيق Elevate Brain Training من قبل خبراء في علم الاعصاب كما يتعمد علي بحث علمي مكثف ولوغاريتمات خاصة بالتدريب العقلي.
عيوب تطبيق Elevate Brain Training
وبعد التعرف على مميزات البرنامج يقدر بنا ذكر العيوب التي فيه، لأن هذا من واجبنا أن نكون حياديين في طرح برامج وتطبيقات الاندرويد او الايفون وذكر كافة ما فيها من مزايا وسلبيات.

لا يدعم اللغة العربية حتي الان ونأمل ان يتم اضافة العديد من اللغات.
توجد مراحل تلزم الإشتراك بالمال حتى يتسنى لك الدخول إليها وبدء اللعب.

فقط مع بضع دقائق يوميا، لمدة أسبوعين، عليك أن تكون قادرا على تجنب الأخطاء الإملائية التي قد تقوم بها كل الحياة، إقرأ الكثير بسرعة، وفهم المحتوى بطريقة أكثر وضوحا.

صقل مواهب مختلفة
في ارتفاع ، ستحتاج إلى تدريب عقلك بمهارات متعددة. ستساعدك اللعبة على القيام بذلك عن طريق طرح أسئلة مع إجابات متعددة. إنه مشابه للاختبارات متعددة الخيارات التي تجريها في المدرسة. ومع ذلك ، هناك بعض الاختلافات التي ستصبح واضحة بمجرد استكشاف أنواع مختلفة من التمارين. على سبيل المثال ، ستسهل بعض التمارين تنمية المهارات مع خلق دافع إيجابي لتمريرها بحيث يكون التمرين ممتعًا. يقدم كل تمرين وصف تمرين مفصل. باستخدام مثال الرشاقة ، يمكنك استخدام مفرداتك المكتشفة حديثًا عن طريق الاختيار من مصطلحات محددة عند إجراء التمرين. يتم سرد الكلمات الرئيسية والمرادفات ذات الصلة عندما يتماشى شريط التقدم والطائرات مع بعضها البعض. تحدث هذه العملية في وقت واحد بمجرد عبور خط التشطيب ، وستكون النتيجة هي درجاتك بعد فترة وجيزة.

مجموعة متنوعة من التمارين ممكنة من خلال أنواع مختلفة
الواجبات تأتي في العديد من أشكال مختلفة. يشترك البعض في أهداف مماثلة ، مثل تحسين مهارات القراءة والمفردات. ومع ذلك ، فإن التمارين فريدة من نوعها بطرق أخرى. يمكنك الاختيار من بين العديد من المهام المختلفة بمتطلبات مختلفة - مثل وثيقة محددة أو مجموعة من المتطلبات. تساعدك الوظائف المختلفة لهذه التمارين على تعلم العديد من الموضوعات المختلفة ، مما يجعلها مفيدة بشكل لا يصدق. يوفر تطبيق تعلم اللغة للمستخدمين العديد من التمارين المختلفة للاختيار من بينها. ويشمل التمارين التي تتوافق مع نمو المفردات وتصنيفها والحكم والمرادفات. بعض التمارين حتى اختبار الفهم ومعرفة المفردات. هذا التطبيق مثالي لأي شخص يريد تعلم لغة جديدة أو توسيع معرفته بالمفردات.

يتم تقديم الطلب من 16 من الألعاب الترفيهية التي يمكنك اختبار الفهم القراءة والتركيز؛ يتم تسجيل النتائج على قاعدة البيانات التي سوف تظهر تحسنا مع مرور الوقت.
يمكنك تخصيص هذه التمارين التي تأخذها، وكل يوم تواجه التحديات التي سوف تساعدك على تحسين قدراتك وتحقيق التقدم.

شرح استخدام تطبيق

Elevate Brain Training
تطبيق اكثر من رائع بعد تحميله اختر القسم الذي تريد تقوية مثل الذاكرة او التركيز مثلا والبدء في اختباراتة ونشط عقلك باستمرار.
تشمل الميزات الرئيسية للعبة: خريطة عالمية ، ودورات نهارية ونهار ، والمواسم وأنظمة الطقس.
إن لعب 40 لعبة تدريب على الدماغ أو أكثر يزيد من دقتك في الحساب والذاكرة والانتباه والسرعة والمعالجة والتفاهم. اكتشف تقدمك والآخرين من خلال تتبع أدائهم. مرة واحدة في الأسبوع ، ستحصل على تقرير يسلط الضوء على أعظم نجاحاتك وآفاق المستقبل. يمكنك الاختيار بين ثلاث إلى خمس مباريات عند تخصيص التدريبات اليومية للتركيز على تحسين القدرات المحددة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير تركيز التمرين والتركيز على التركيز على القدرات التي تحتاجها أكثر لتحسينها. قم بدمج إجراءات التمرين الأكثر صعوبة التي تتحدى عقلك في روتينك للحفاظ على جلساتك صعبة. مع أكثر من 150 إنجازًا لكسبه ، يبقيك هذا التطبيق متحمسًا أثناء الحفاظ على سلسلة اللياقة البدنية.

التعلم المرح من خلال الخبرة.
تعلم مهارة جديدة يمكن إنجازها من خلال الألعاب. ألعاب مختلفة تساعد المتعلمين على تطوير مهارات مختلفة. هذه تتراوح من المفردات إلى فهم القراءة. أولئك الذين يرغبون في استخدام Elevate كوسيلة سهلة لأداء المهام الصغيرة أو المماطلة سيكونون راضين عن هذا الخيار. تهدف واجهة التعلم المرتفعة إلى أن تكون ودودة وودية لجميع اللاعبين. تساعد الأشكال اللينة في تحفيز الشعور بالراحة التي تشجع اللاعبين على الإثارة لتعلمهم. توفر لك هذه اللعبة محتوى تعليمي مناسب. هذا لأنه لا يوجد العديد من الانحرافات التي ستجذبك أثناء عملية التعلم. ولهذا السبب ، ليس لديك ما تخشاه عند غمر نفسك في الدرس.

لتحميل التطبيق من هنا 


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top