الرئيسية / المقالات /
5859 مشاهدة14 يناير 2023

Guess The Emoji تطبيق - STJEGYPT

Guess The Emoji  تطبيق - STJEGYPT


Guess The Emoji  تطبيق 



تتحداك Guess The Emoji لتخمين ما هو مطلوب منك باستخدام مجموعة من الرموز. يمكنك تخمين كل الأجوبة وتمرير جميع المستويات؟

مهمتكم هي بسيطة هنا: عليك تخمين ما يطلبونه منك باستخدام الرموز التي تظهر على الشاشة. نضع في اعتبارنا أن الفكرة الأكثر فائدة هو سلسلة من الرموز، ولكن، انها ليست الوحيدة. يمكنك أيضا معرفة أي فئة تنتمي إليها الكلمة: العلامات التجارية، الأسماء، الصفات، الأحداث، الخ. مهلا، سوف تأخذ أكبر قدر من المساعدة كما يمكنك الحصول التصحيح؟ بمجرد أن تعرف ما يطلبون منك، عليك توضيح ذلك باستخدام الحروف الموجودة مباشرة تحت الرموز.

في معظم الأحيان، التحدي يمكن تحقيقه جدا باستخدام هذين النوعين من القرائن. ومع ذلك، إذا واجهتك مشكلة داخل مستوى، لا داعي للذعر، يمكنك دائما استخدام بطاقة البرية الخاصة بك وتسأل عن أي من جهات الاتصال الخاصة بك واتساب للمساعدة أو تبادل القطع النقدية الخاصة بك عن القرائن. حذري على الرغم من ذالك! القطع النقدية نادرة في هذه اللعبة لأنك تحصل فقط على 5 في كل مرة تمر على مستوى وهذه القرائن تميل إلى أن تكون مكلفة حقا.

Guess The Emoji هو بالتأكيد لعبة مسلية عظمى التي لديها مفهوم الأصلي وتحديا حقا. تحميل البرنامج، تخمين بشكل صحيح وتمرير جميع المستويات!
عبة الرموز التعبيرية - ابدأ في مطابقة الكلمات مع الرموز التعبيرية من خلال جمعية Word Game مجانًا.

إنها لعبة منطقية رائعة للأطفال والكبار. قم بتحسين مهارات التخمين الخاصة بك واستمتع.

● كيفية اللعب ●
تخمين الرموز التعبيرية من خلال اختيار الكلمات المرتبطة ارتباطًا وثيقًا مع الرموز التعبيرية.
ستفتح الخيارات الصحيحة المستويات الجديدة للعبة.

● الميزات ●
أكثر من 100 رمز رمزية للعبة تخمين الكلمات.
. قارن درجاتك مع اللاعبين الآخرين!
Tips and Tricks تساعد في تخمين الكلمة بشكل صحيح.
تنزيل تخمين الرموز التعبيرية
وصف Guess The Emoji (من جوجل اللعب)
_لعبة التوافه الرموز التعبيرية! Guess The Emoji هي لعبة التخمين الكلاسيكية الأصلية التي ستمتعك لساعات! تختبر لعبة مسابقة الرموز التعبيرية المجنونة هذه مهاراتك في المعرفة والمنطق والاستدلال لحل الألغاز Emoji البسيطة (والصعبة أحيانًا!)!

المفهوم بسيط ، حقًا ، نعدك :
نعرض لك سلسلة من الرموز التعبيرية والرموز التعبيرية (مثل رمز تعبيري لقط ، ثم رمز تعبيري لسمكة) ، ثم نعطيك مجموعة من الأحرف - إنها وظيفتك أن تخمن ماذا يقصدون عند تجميعها. هل حصلت على CATFISH؟ نحن على يقين من أنك فعلت ذلك. كان ذلك سهلا! لكن ثق بنا ، فإن لعبة الاختبار هذه تزداد صعوبة مع تقدمك ، مع وجود الكثير من الفئات للعب من خلالها! لذا ... هل يمكنك تخمين جميع الأسئلة التافهة الخاصة بالرموز التعبيرية بشكل صحيح؟

في كثير من الأحيان ، يكون للأشياء معاني مزدوجة ويمكن أن تشكل هذه الألغاز تحديًا حقيقيًا! ليس هناك ما هو أسوأ من الوقوع في حيرة من أمرك أثناء إحدى ألعاب التوافه ... لذا فبدلاً من جعلك تتصل بصديق ، نقدم لك بعض التعزيزات داخل اللعبة لمساعدتك على الانتقال إلى سؤال الاختبار التالي!


كشف حرف - سيكشف استخدام هذا التلميح عن حرف عشوائي في لغز اللعبة. استخدم هذا التلميح عندما تحتاج إلى دفعة إضافية لتخمين إجابة سؤال صعب!

- Remove The Letters - يزيل هذا التلميح جميع الأحرف من اللوحة غير المستخدمة في لعبة الألغاز. يمكن أن يكون هذا التلميح مفيدًا جدًا في الألغاز الأقصر. استخدمه بحكمة!

حلها! - لقد حصلنا عليها. في بعض الأحيان لا ينقر. (لقد أنشأنا اللعبة وفي بعض الأحيان لا نزال نتعثر!)سيحل هذا التلميح سؤال الكلمة تمامًا ويسمح لك بالانتقال إلى اللغز التالي في اللعبة!

لتحميل التطبيق من هنا 


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top