الرئيسية / المقالات /
6391 مشاهدة14 يناير 2023

Mahjong تطبيق - STJEGYPT

Mahjong تطبيق - STJEGYPT



 Mahjong تطبيق


هي لعبة تجمع بين ألعاب Mahjong الكلاسيكية، من خلال طريقة لعبها، وألعاب بناء المدن من اجل الحصول على موارد مختلفة. كيف ذلك؟ الأمر بسيط للغاية، ستجد في Mahjong Village أزيد من 100 مستوى لعب مختلف، وفي كل مرة تتمكن من الفوز بمستوى ما، ستحصل على العديد من الجوائز. وبفضل هذه الجوائز ستتمكن من بناء مباني مختلفة في بلدتك وستربح قدرات خاصة إنطلاقا منها.

لكن طريقة اللعب على Mahjong Village تبقى هي نفسها على ألعاب اخرى مماثلة من ألعاب Mahjong. هكذا سيكون عليك أن تحول بعض القطع من على اللوح من مكانها، محاولا أن لاتجعل عددا كبيرا منها محاصرا. لكن لحسن الحظ أنك تستطيع الخروج من مأزق ما، بين الحين والأخر بفضل القدرات الخاصة التي ستحصل عليها من مدينتك.

وكما هو الحال بالنسبة لألعاب ماهجونغ أخرى، سيكون بإمكانك في Mahjong Village، أن تخصص قطع اللعبة بتصاميم وأنساق مختلفة: كما يمكنك أن تلعب بقطع بلاط من المعدن،أو من الحجر، أو بقطع سحرية.

Mahjong Village هي لعبة ماهجونغ لكن بإضافة مميزة، حيث تجمع بين أفضل الخصائص التي يتميز بها هذا النوع التقليدي والممتع من الألعاب وخصائص جديدة ومثيرة للإهتمام تجعل منها لعبة أكثر جاذبية ومتعة.
تسمح الألعاب العقلية، مثل ماجونغ، تنشيط وتقوية القدرات المعرفية من خلال اللدونة العصبية.

إنّ لعب ماجونغ لكوجنيفيت ينشّط نمط للتنشيط العصبي الخاص. قد يساعد تكرار وتدريب هذا النمط باستمرار في إنشاء تشابك جديد وتنظيم الدوائر العصبية واستعادة الوظائف المعرفية الضعيفة.

صمّم اللعبة العقلية ماجونغ لتنشيط قدرة التكيّف للجهاز العصبي والمساعدة الدماغ في تقويته أو استعادته من اضطرابات تركيبية أو ضرر يصيب القدرات المعرفية.
يعود تاريخ ماجونغ إلى سلالة سونغ (960-1279 d.C.)، وإن لم يأتي إلى الغرب حتى القرن العشرين. يقال إنّ يوسف بابكوك كان مسؤولا عن جلب اللعبة إلى الولايات المتحدة عام 1920، حيث زاد شعبيتها بسرعة، نشر يوسف بعض قواعد، وبعد ذلك أبدعت شركات مختلفة أنماط مختلفة للعبة. حينئذ بدأ الاهتمام بهذه اللعبة.

في الأربعينيات، منعت الحكومة الصينية ماجونغ لأنّها اعتقدت أنّها لعبة رأسمالية لأنّ بعض اللاعبين يحبون الرهان. أرادت الحكومة أن تعلب نخبة الناس ماجونغ فقط، لأنّها خافت أنّ الفلاحين طوّروا قدراتهم المعرفية من خلال هذه اللعبة. على كل حال، تمّ إلغاء المنع عام 1985. يكون ماجونغ شعبيّا جدّا بسبب تصميم القطع مزينة بأشكال، وأنماط وزهور. طوّر علماء كوجنيفيت نسخة ماجونغ للمساعدة في تدريب القدرات المعرفية المختلفة من خلال هذه اللعبة التي نعرفها ونحبّها
كيف تحسّن اللعبة العقلية "ماجونغ" مهاراتي المعرفية؟
بتدريب الدماغ بألعاب عقلية مثل ماجونغ ننشّط نمط للتنشيط العصبي. تكرار النمط هذا من خلال التدريب قد يساعد في إنشاء تشابك جديد ودوائر عصبية قادرة على تنظيم واستعادة الوظائف المعرفية الضعيفة.

تمّ تصميم اللعبة العقلية ماجونغ لتنبيه قوة التكيف للجهاز العصبي والمساعدة الدماغ في الاستعادة من اضطرابات تركيبية، اضطرابات أو أضرار تصيب قدراتنا المعرفية.


لتحميل التطبيق من هنا 


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top