الرئيسية / المقالات /
939 مشاهدة21 يناير 2023

Storytel Audiobooks & Ebooks تطبيق - STJEGYPT

Storytel Audiobooks & Ebooks تطبيق - STJEGYPT



Storytel Audiobooks & Ebooks تطبيق



هو تطبيق يمكنك من الاستفادة من آلاف الكتب المسموعة والرقمية، وكل ذلك مباشرة من على جهازك الأندرويد. وللقيام بذلك، فكل ماعليك فعله هو أن تنشئ حساب مستخدم وتختار إحدى خيارات الإشتراك المتاحة. إلا أنه يمنحك على كل حال صيغة مجانية خلال 14 عشر يوما الأولى من استعمالك له، حتى تتمكن من تجريبه قبل أن تقرر في الخيار المناسب لك.

ويبقى من السهل جدا إستعمال تطبيق Storytel. فانطلاقا من التبويب الرئيسي، سيكون بإمكانك أن تطلع على أحدث الإضافات على قائمة محتويات التطبيق، ومن بينها أشهر الكتب المتاحة حاليا، أو حتى أن تصنفها بحسب النوع لتختار مايناسبك أكثر. ويمكنك هذا التطبيق كذلك من استعمال أداة البحث لإيجاد الكتاب الذي تبحث عنه بالضبط أو لإيجاد كتب لأفضل المؤلفين لديك.

ومن بين أهم الإمتيازات على تطبيق Storytel أنه بالنسبة للعديد من الكتب، سيمنحك خيارين مختلفين: الكتاب الرقمي أو الكتاب المسموع. وسيكون بإمكانك أن تختار الخيار الذي تفضله في كل حالة. وكل ما عليك أن تفعله هو النقر على الكتاب الذي ترغب به لتتمكن من إضافته فورا لمجموعتك المختارة.

Storytel هو إذا تطبيق رائع لعشاق القراءة، حيث يمنحك فرصة للنفاذ إلى قائمة غير محدودة من الكتب التي تنتمي إلى الأنواع العلمية والأدبية المعروفة. فلتجرب هذا التطبيق الرائع لتحصل على كتابك المفضل، بصيغة مسموعة أو رقمية


للتطبيق اضغط هنا .


Share

Suggestions

Back to Top