الرئيسية / المقالات /
2142 مشاهدة23 يناير 2023

موقع Deep word لانشاء السيرة الذاتية - STJEGYPT

موقع Deep word لانشاء السيرة الذاتية - STJEGYPT


موقع Deep word


 على الرغم من أنه يرتبط عادةً بالترفيه وحتى الممارسات المشكوك فيها من الناحية الأخلاقية ، يمكن أن يمثل مقطع deepfake أيضًا فرصة للترويج لمبادرة تستخدم الموارد السمعية البصرية.
بالنسبة لهذا النوع من المشاريع ، يأتي Deep Word كبديل ، وهو عبارة عن منصة ويب قادرة على إنشاء مقاطع فيديو اصطناعية بالكامل في غضون دقائق. بفضل حقيقة أن المواد تتم معالجتها على خوادم هذا الموقع ، فلن تحتاج إلى معدات قوية لإنتاج هذا النوع من الفيديوهات . على حد تعبير الشركة الخاصة بهذا الموقع ، فإنه يبرز كبديل لإنتاج مقاطع فيديو دون الاعتماد على الكاميرا.
لإنتاج فيديو باستخدام Deep Word ، هناك حاجة إلى شيئين فقط: مقطع يمكن من خلاله رؤية الشخص الذي سينجم في deepfake بوضوح ، و أن يكون لديك مصدر صوت بنفس طول الفيديو ، ويمكن تسجيله بأي لغة ، ولكن يجب تسجيله بأفضل جودة ممكنة ، بدون ضوضاء أو اختلافات كبيرة في الحجم. يمكنك مراجعة الإرشادات المثلى لتحديد هذا المحتوى في نفس صفحة Deep Word.
يدعي Deep Word أن لديه القدرة على مزامنة حركات الشفاه والفك من أي شخص يظهر في المقطع مع الصوت المحدد مسبقًا. تستغرق عملية التحرير بشكل عام ما بين 5 و 10 دقائق. بمجرد الانتهاء ، يتم إخطار النتيجة برسالة عبر البريد الإلكتروني.
نظرًا لأن الفيديو الذي سيتم الحصول عليه تم إنشاؤه بفضل عمل نظام آلي ، فقد تظهر النتائج بعض العيوب من وقت لآخر ، مثل ضعف التزامن لحركة الشفاه والفك. في ضوء ذلك ، يمكنك طلب مراجعة يدوية للفيديوالذي تم إنشاؤه من خلال زر "التعليقات" في الموقع . من خلال ذلك سيقوم فريق Deep Word بمراجعته وتصحيح العيوب .


 للموقع اضغط هنا 


Share

Suggestions

Back to Top