الرئيسية / المقالات /
3649 مشاهدة25 يناير 2023

تطبيق لتحويل الفيديو الي Pdf ( Video To Pdf Converter تطبيق) - STJEGYPT

تطبيق لتحويل الفيديو الي Pdf ( Video To Pdf Converter تطبيق) - STJEGYPT



Video To Pdf Converter تطبيق

هل تبحث عن برنامج تحويل فيديو الى pdf ؟ تابع القراءة و ستتعرف على افضل برنامج لتحويل الفيديو إلى بي دي اف و طريقة تحويل الفيديو.
تعد تنسيقات الفيديو و PDF من أكثر تنسيقات الملفات الرقمية شيوعًا في العالم. و يستخدم الفيديو على نطاق واسع لمشاركة الأحداث وللدروس وللتسلية بينما يستخدم pdf على نطاق واسع لمشاركة المستندات والأدلة والنماذج بجميع أنواعها و أي ملفات عبر الإنترنت.
إنه بالتأكيد ليس طلبًا شائعًا للغاية ولكن مع انتشار محتوى الفيديو من جانب ووثائق PDF من ناحية أخرى يحدث أن ترغب في تحويل الفيديو الى ملفات PDF لطباعته بسهولة أكبر و في هذه الصفحة ، سنعرض برنامجًا يسمى Video to PDF Converter، والذي يسمح لك بإنشاء ملف PDF من ملف فيديو.
طريقة تحويل الفيديو الى PDF
الفيديو هو عبارة عن مجموعة من الصور المتحركة ويعبر عنها بالإطار و يمثل الإطار في الفيديو الرقمي وفي الرسوم المتحركة ثنائية وثلاثية الأبعاد صورة ثابتة تؤلف الفيديو المتحرك. و عادة ، يوجد 24 إطارًا في الثانية في الفيديو أو فيلم بجودة قياسية.
و كلما كان حجم الإطار أكبر بالنسبة لحجم شاشة العرض ، ستظهر الصورة بجودة أعلى.
يمكنك تحويل مقطع فيديو إلى ملف PDF من خلال برنامج تحويل الفيديو الى pdf الذي يقوم باستخراج الإطارات من مقطع فيديو (بفضل وظيفة اكتشاف المشهد) ثم يقوم بتحويل كل إطار إلى صورة ثم يقوم بدمج كل هذه الصور وتحويلها إلى مستند PDF واحد.

لتحميل التطبيق من هنا 


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top