الرئيسية / المقالات /
22909 مشاهدة25 يناير 2023

موقع wordtune ( لكتابة ايميلات العمل ) - STJEGYPT

موقع wordtune ( لكتابة ايميلات العمل ) - STJEGYPT


موقع wordtune


Wordtune هو موقع كتابة مدعوم بالذكاء الاصطناعي يفهم ما تحاول قوله ، ويقترح طرقًا لجعل كتابتك أكثر وضوحًا وجاذبية وأصالة باستخدام Wordtune ، لم تعد الكتابة مهمة شاقة أو وحيدة.
سواء كنت تستخدمه لكتابة رسائل بريد إلكتروني شخصية أو إنشاء مستندات لعملائك أو تبادل الرسائل الفورية مع زملائك ، فإن Wordtune يساعدك على التعبير عن نفسك بشكل أفضل.
مدعومًا بتقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة لدينا التي تتمتع بفهم عميق للسياق والدلالات ، يتجاوز Wordtune مساعدي القواعد والكتابة الذين تعرفهم بالفعل ، ويقدم إمكانات جديدة تمامًا:

إعادة الكتابة - اكتشف طرقًا جديدة للتعبير عن نفسك في الكتابة. تقترح إعادة الكتابة طرقًا بديلة لصياغة النص ، سواء كانت الجملة بأكملها أو العبارة أو مجرد كلمة واحدة.

اسلوب الكتابة اعتمادًا على هدفك ، يمكنك اختيار اللهجة والاسلوب اللذين ستكتب بهما اقتراحات إعادة الكتابة. هل تريد أن تكون رسالتك غير رسمية إلى حد ما؟ أكثر إيجازا؟ لا مشكلة! تساعدك إعادة الكتابة في توصيل رسالتك بالصياغة التي تحبها أكثر من غيرها.

الترجمة وإعادة الكتابة في وقت واحد - اكتب جملة أو جزء من جملة بلغة أجنبية ، وعندما تحدد إعادة الكتابة ، ستتلقى اقتراحات إعادة الصياغة باللغة الإنجليزية. الميزة مفيدة بشكل خاص لغير الناطقين باللغة الإنجليزية.

باستخدام Wordtune ، يمكنك الاستمتاع بتجربة الكتابة وتوفير الوقت والتركيز على الأمور المهمة: أفكارك


للموقع من هنا 





Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top