الرئيسية / المقالات /
1349 مشاهدة25 يناير 2023

موقع vocal remover ( يحذف اى مؤثرات صوتية فى الفيديو ) - STJEGYPT

موقع vocal remover ( يحذف اى مؤثرات صوتية فى الفيديو ) - STJEGYPT


موقع vocal remover


سيساعد هذا الموقع المجاني عبر الإنترنت في إزالة الأصوات من الأغنية عن طريق إنشاء الكاريوكي
بمجرد اختيارك لأغنية ، سيفصل الذكاء الاصطناعي الأصوات عن تلك الآلاتية. ستحصل على مقطعين - نسخة كاريوكي من أغنيتك (بدون غناء) ونسخة أكابيلا (غناء معزول).
على الرغم من تعقيد الخدمة وارتفاع تكلفتها ، يمكنك استخدامها مجانًا تمامًا. تستغرق المعالجة عادةً حوالي 10 ثوانٍ.
قص الاغاني اون لاين أمر يبحث عنه الكثير من المستخدمين وذلك للحصول على نغمات للهاتف أو لإزالة أجزاء غير مرغوب بها من الاغاني، ولا يفضل الكثير من المستخدمين تحميل واستخدام البرامج لذلك يتم البحث عن القيام بالأمر اون لاين، فإذا كان هذا ما تبحث عنه تابع معنا هذا الموضوع حتي النهاية حتي تتعرف على مجموعة رائعة من المواقع المجانية المتخصصة في تقطيع ملفات الصوت بشكل مجاني واحترافي أيضاً .
حيث تنتشر مجموعة كبيرة من مواقع قص الاغاني ولكن من خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل هذه المواقع، حيث هناك مجموعة متميزة من المواقع الاحترافية التي لا تتطلب أي خبرة لتتمكن من استخدامها، فقط كل ما عليك هو القيام ببعض الخطوات القليلة لتتمكن من قص أي عدد من الاغاني لصنع نغمات الرنين الرائعة أو لإزالة أي أجزاء غير مرغوب بها في ملفات الصوت المختلفة .
سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي فيمكنك بكل سهولة قص الاغاني اون لاين بدون الحاجة إلي استخدام برامج والدخول في خطوات طويلة معقدة، لذلك تابع معنا هذا الموضوع حتي النهاية لتتعرف على مجموعة رائعة من المواقع المجانية المتخصصة في تقطيع الاغاني اون لاين بشكل مجاني تماماً، وبطريقة سهلة للغاية حيث لا يتطلب الأمر الكثير من الخبرة، بل يعتمد على بعض الخطوات لتتمكن بعدها من قص أي أغنية خلال لحظات معدودة لتتمكن من استخدامها فوراً 


للموقع من هنا 


Share

Suggestions

Back to Top