الرئيسية / المقالات /
168373 مشاهدة28 يناير 2023

تعلم الاكسيل من أجل تعلم تحليل البيانات - STJEGYPT

تعلم الاكسيل من أجل تعلم تحليل البيانات - STJEGYPT


1- ابدأ بـ Excel

يتيح لك تحليل البيانات في Excel فهم البيانات من خلال الملخصات المرئية التفصيلية والاتجاهات والأنماط.


Microsoft Excel: لا يزال Microsoft Excel هو الأداة المفضلة في الصناعة عندما يتعلق الأمر بإجراء تحليل البيانات ، وذلك بفضل العمق المذهل ومجموعة الصيغ والوظائف. تغطي هذه الدورة التدريبية مجموعة واسعة من صيغ Excel ، بما في ذلك وظائف البحث!
طريقك إلى إتقان صيغ ووظائف Microsoft Excel
Microsoft Excel هو المعيار الذهبي في أدوات تحليل البيانات. ليس هناك شك في ذلك - لا يزال خبراء الصناعة والمهنيون و Evetrans يعتمدون بشدة على براعة Excel وطبيعة سكين الجيش السويسري لتقطيع بياناتهم وتقطيعها.
سواء كنت تتطلع إلى إجراء تحليل سريع للبيانات أو تحليل متعمق لمشروعك ، فإن Microsoft Excel هو الأداة الأولى التي ستنظر إليها. المجموعة المذهلة من الصيغ والوظائف التي يقدمها Excel لا مثيل لها في الصناعة.
ستجد أشخاصًا على جميع المستويات في المؤسسات يتدفقون على جداول بيانات Excel ، من محللي البيانات ومحللي الأعمال إلى المديرين التنفيذيين في C-suite وعلماء البيانات.
الشيء الوحيد الذي فصل Excel عن جميع الأدوات الأخرى هو الطبيعة المتعمقة بشكل لا يصدق للصيغ والوظائف التي يقدمها. من العمليات الحسابية إلى الوظائف المنطقية ، ومن وظائف التاريخ والوقت إلى النص ، وبالطبع وظائف LookUp الرائعة (VLookUp و HLookUp) - ستحتاج إلى أن تكون في متناول يديك عندما تعمل في مشاريع تحليلات واقعية.

إبدأ الآن


Share

Suggestions

Back to Top