الرئيسية / المقالات /
1627 مشاهدة30 يناير 2023

( لتكبير الصور بالذكاء الاصطناعي ) BigJPG موقع - STJEGYPT

( لتكبير الصور بالذكاء الاصطناعي ) BigJPG موقع - STJEGYPT



BigJPG موقع



استخدم الذكاء الاصطناعي لترقية الصورة وتحسينها
بمجرد تحميل صورتك ، يمكنك المشاهدة حيث تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا تلقائيًا على تحسين جودة JPG و BMP وما إلى ذلك ، وتزيل الضوضاء والتشويش ، وتصلح جودة الصورة ، وتشحذ الصور الباهتة تلقائيًا. يعمل بشكل أفضل مع الصور التي تحتوي على أشخاص أو منتجات أو سيارات أو حيوانات أو أشياء أخرى. باستخدام مُحسِّن جودة الصورة المذهل ، يمكنك أن تقول وداعًا للصور الباهتة ومرحبًا باللقطات الواضحة والكبيرة.
هل تبحث عن طريقة لإضفاء الوضوح على صورك الصغيرة والضبابية؟ يتيح لك AVAide Image Upscaler تكبير حجم صورتك الصغيرة بمقدار 2x و 4x و 6x وحتى 8x للحصول على نتيجة واضحة. بعد شحذ الصورة ، سترى المزيد من التفاصيل حول تلك الصور المنقطة أو الصور التالفة.
فكره تكبير الصور من احسن المميزات و الخدع الموجوده في برنامج الفوتوشوب وغيره من برامج تعديل الصور لكن المشكله في الطرق البدائيه التى نستخدمها عند تكبير الصورتعطينا صوره سيئه في دقة العرض وتفقد معظم تفاصيل الصوره لذلك فى هذه التدوينة سوف نعرفكم على برنامج مجاني لتكبير الصور دون دون التاثير على دقتها وجودتها بواسطه الذكاء الصناعي مما يجعلنا نحصل على صوره تحتفظ بتفاصيلها وجودتها.
نظرًا لأن BigJPG يمكنه معالجة صور الرسوم المتحركة والرسومات بالإضافة إلى الصور عالية المستوى دون التأثير سلبًا على جودة النسخ الأصلية ، فقد تم منحه لقب Anime Image Upscaler. طوال هذه العملية بأكملها ، سيتم ملء الألوان والتفاصيل والحدود بدقة. هذه الصورة ، الأكثر رقيًا ، توفر واجهة برمجة تطبيقات بالإضافة إلى ميزاتها الأخرى. أكثر وليس آخرًا ، هناك شيء أخير يجب مراعاته وهو أن الصورة الأكثر رقيًا لها حد معين للصورة التي تم تحميلها من 3000 بكسل × 3000 بكسل في الوقت الحالي.


للموقع من هنا 



Share

Suggestions

Back to Top