الرئيسية / المقالات /
616 مشاهدة13 فبراير 2023

اعرف اكتر عن موقع kaggle - STJEGYPT

اعرف اكتر عن موقع kaggle - STJEGYPT


اي data scientist اكيد عمل ع الاقل اكونت واحد ع kaggle لو مش اكتر!
بس تعرفوا اي kaggle دا
Kaggle
 عبارة عن منصة عبر الإنترنت لعلماء البيانات وهواة التعلم الآلي. يسمح Kaggle للمستخدمين بالتعاون مع مستخدمين آخرين ، والعثور على مجموعات البيانات ونشرها ، واستخدام دفاتر الملاحظات المتكاملة GPU ، والتنافس مع علماء البيانات الآخرين لحل تحديات علوم البيانات.
هي منصة ذات مصادر جماعية لجذب ورعاية وتدريب وتحدي علماء البيانات من جميع أنحاء العالم لحل مشاكل علوم البيانات والتعلم الآلي والتحليلات التنبؤية. لديها أكثر من 536000 عضو نشط من 194 دولة وتتلقى ما يقرب من 150000 مشاركة شهريًا. بدأت Kaggle من ملبورن ، وانتقلت إلى Silicon Valley في عام 2011 ، وجمعت حوالي 11 مليون دولار من أمثال Hal Varian (كبير الاقتصاديين في Google) و Max Levchin (Paypal) و Index و Khosla Ventures ثم استحوذت عليها Google في النهاية في مارس 2017. Kaggle هي المحطة الأولى لعشاق علوم البيانات في جميع أنحاء العالم الذين يتنافسون على الجوائز ويعززون تصنيفات Kaggle الخاصة بهم.
تمكّن Kaggle علماء البيانات والمطورين الآخرين من المشاركة في مسابقات التعلم الآلي الجارية ، وكتابة التعليمات البرمجية ومشاركتها ، واستضافة مجموعات البيانات. يمكن أن تكون أنواع مشاكل علم البيانات المنشورة على Kaggle أي شيء من محاولة التنبؤ بحدوث السرطان عن طريق فحص سجلات المرضى إلى تحليل المشاعر التي تثيرها مراجعات الأفلام وكيف يؤثر ذلك على رد فعل الجمهور.

ادخل موقع : kaggle


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top