الرئيسية / المقالات /
685 مشاهدة13 فبراير 2023

موقع AWS Knowledge Center - STJEGYPT



موقع AWS Knowledge Center - STJEGYPT


AWS Knowledge Center

 ابدأ الإنشاء على AWS اليوم
سواء كنت تبحث عن قوة الحوسبة أو تخزين قاعدة البيانات أو تسليم المحتوى أو الوظائف الأخرى، فإن AWS لديها الخدمات التي يُمكنها أن تساعدك في إنشاء تطبيقات متطورة مع مزيد من المرونة وقابلية التكيف مع أحجام العمل والفعالية

 الحوسبة السحابية مع AWS

يُعد نظام Amazon Web Services (AWS) أكثر الأنظمة الأساسية السحابية شمولاً واعتمادًا على نطاق واسع في العالم، حيث تقدم أكثر من 200 خدمة مميزة بالكامل من مراكز البيانات على الصعيد العالمي. ويستخدم ملايين العملاء -بما في ذلك الشركات الناشئة سريعة النمو وأكبر المؤسسات والوكالات الحكومية الرائدة- AWS لخفض التكلفة وزيادة المرونة لديهم والابتكار بشكل أسرع.

أقصى أداء وظيفي

تمتلك AWS المزيد من الخدماتالأكثر أهمية، والمزيد من الميزات الموجودة ضمن هذه الخدمات، أكثر من أي مقدم آخر للخدمات السحابية–بدءًا من تقنيات البنية التحتية، مثل الحوسبة والتخزين وقواعد البيانات–إلى التقنيات الناشئة، مثل تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي، ومستودعات وتحليلات البيانات وإنترنت الأشياء. يجعل هذا من الأسرع والأسهل والأكثر مناسبة من حيث التكلفة أن تنقل تطبيقاتك الحالية إلى السحابة وتُنشئ ما يمكنك تخيله تقريبًا.

تمتلك AWS أيضًا أعمق الوظائف ضمن هذه الخدمات. على سبيل المثال، تعرض AWS أكبر مجموعة متنوعة من قواعد بيانات مُنشأة حسب الغرض لأنواع مختلفة من التطبيقات، لذا يمكنك اختيار الأداة الصحيحة للمهمة لتحصل على أفضل تكلفة وأداء.
 شبكة مناطق AWS العالمية

تمتلك AWS البنية التحتية السحابية العالمية الأكثر شمولية. لقد اعترفت شركة Gartner بنموذج مناطق AWS/ مناطق توافر الخدمات
بوصفه النهج المُوصى به لتشغيل تطبيقات المؤسسات التي تتطلب درجة عالية من التوافر.

ادخل الموقع من هنا : AWS Knowledge Center


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top