الرئيسية / المقالات /
569 مشاهدة25 مارس 2023

الأدلة التجارية .. ابحث عن أي منتج سوف تجد الأدلة التي تحويه - STJEGYPT

الأدلة التجارية .. ابحث عن أي منتج سوف تجد الأدلة التي تحويه - STJEGYPT


الأدلة التجارية .. ابحث عن أي منتج سوف تجد الأدلة التي تحويه 


اعلنت جوجل في الأربعاء 20 تشرين الثاني (نوفمبر) 2019
لقد أعلنّا مؤخرًا أنّه سيتم استخدام خلاصات بيانات المنتجات المرسَلة من خلال Google Merchant Center وGoogle Manufacturer Center، بالإضافة إلى ترميز schema.org، لتقديم تجارب تسوّق أفضل في "بحث Google‏". واليوم، نعلن عن شكل ظهور جديد في "بحث Google‏" ضمن تقرير الأداء في Search Console الذي يسجّل إحصاءات البحث الخاصة بالنتائج المنسّقة للمنتجات في "بحث Google‏".
يستعين المستخدمون بمحرّك البحث Google لاكتشاف المنتجات والعلامات التجارية والبحث عنها وتحديد ما يريدون شراؤه. لتزويد المتسوّقين بمعلومات مفيدة عن المنتجات، يعرض محرّك البحث Google بيانات منسّقة عن المنتجات، مثل أوصافها وأسعارها ومدى توفّرها.
يجب أن يفهم مالكو المواقع الإلكترونية تأثير هذه النتائج المنسّقة. يوفّر تقرير الأداء على Google Search Console مقاييس رئيسية، مثل عدد النقرات وعدد مرات الظهور، لمساعدة مشرفي المواقع في فهم وتحسين أداء مواقعهم الإلكترونية على "بحث Google‏". ويمكن تقسيم هذه المقاييس أكثر حسب الجهاز والموقع الجغرافي وطلبات البحث.
إذا كان موقعك الإلكتروني مؤهّلاً للظهور في نتائج البحث عن المنتجات، ستجد نوعًا جديدًا من شكل الظهور في البحث يُعرف باسم "نتائج المنتجات"، ويمكنك استخدامه لتقسيم عدد الزيارات بهدف تحليل أداء موقعك الإلكتروني في البحث.


للموقع اضغط هنا 





Share

Suggestions

Back to Top