الرئيسية / المقالات /
607 مشاهدة26 مارس 2023

التقويم الخاص بك من جوجل - STJEGYPT

التقويم الخاص بك من جوجل - STJEGYPT


التقويم الخاص بك من جوجل


جوجل كاليندر (بالإنجليزية: Google Calendar)‏ إحدى الخدمات التي تقدمها جوجل وهو تطبيق ويب يساعد في تنظيم الوقت والمواعيد. تقوم هذه الخدمة بالتنسيق بين جهات الاتصال على جيميل والرزمانة وقد تم استخدام هذه الخدمة في قاعة دراسة جوجل، لتحديد أوقات انتهاء الواجبات وتواريخ الرحلات الميدانية
كيف تستخدم Google Calendar لإدارة أفضل لوقتك؟ إحدى أسهل الطرق لتكون على اطلاع دائم بالأحداث في جميع الأوقات هي مزامنة تطبيق تقويم Google مع جهاز Android. توضح هذه المشاركة نصائح حول كيفية مزامنة تقويم Google.
تم إطلاق خدمة إدارة الوقت والجدولة في عام 2009 ، وهي تدعم أنظمة تشغيل وأنظمة أساسية متعددة - Android و iOS و Windows والويب.
بمجرد أن تتعلم كيفية مزامنة تقويم Google ، يمكنك إنشاء أحداث وتعديلها عندما تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات. تتضمن بعض ميزات تقويم Google التذكيرات والأحداث ومزامنة الكمبيوتر الشخصي وغيرها.
يمكنك تعيين تذكيرات لحدث قمت بإنشائه ، وتحديد خيارات الوقت والنوع. أيضًا ، يمكنك إضافة مواقع الأحداث ودعوة أصدقائك وعائلتك (مستخدمي التطبيق) إلى الأحداث الخاصة بك.
باستخدام إعدادات مزامنة تقويم Google ، يمكنك متابعة أحداثك مثل أعياد الميلاد والعطلات والمناسبات الخاصة الأخرى. يتيح لك البرنامج أيضًا تشغيل أو إيقاف رؤية التقويمات الخاصة.


للموقع اضغط هنا 



Share

Suggestions

Back to Top