الرئيسية / المقالات /
957 مشاهدة26 مارس 2023

الموقع ده بيعرض أكثر الدول بحثاً عن الكلمة التي تريد - STJEGYPT

الموقع ده بيعرض أكثر الدول بحثاً عن الكلمة التي تريد - STJEGYPT


الموقع ده بيعرض أكثر الدول بحثاً عن الكلمة التي تريد

..و أيضاً مقدار البحث في بيان زمني يعني ممكن تقول احصائيات


تم الإنشاء باستخدام "مؤشرات Google"
يمكنك الاطّلاع على طريقة استخدام "مؤشرات Google" في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك غرف الأخبار والمؤسسات الخيرية وغير ذلك.
إن مَن يعمل في مجال التسويق الرقمي أو الـ Digital Marketing يحتاج دوماً إلى التعرف على أحدث المستجدات والاتجاهات التسويقية السائدة في السوق. في المحصلة، عندما تتعرف على الموضوعات والمفاهيم التي يتم التطرق إليها وتكسب صدى كبيراً هذه الأيام بين المستهلكين يصبح عاملاً مساعداً جداً على نجاح أعمالك… من هنا جاءت أهمية التعرف على أداة ( جوجل تريندز ) أو مؤشرات جوجل…
عندما تعلم عم يبحث المستهلك بشكل متواتر يصبح أسهل عليك إنتاج المواد والمحتويات القادرة بالفعل على إيقاظ اهتمامه وفضوله بالشراء… كما يمكن استباق الاتجاهات السائدة والتميز والتألق عن المنافسين لك في مجال الأداء من خلال ابتكار وإبداع الحلول الرائدة.
بالطبع لا يمكننا اعتبار أن هذه المسألة سهلة أبداً، بل هناك عدة أدوات تساعد كثيراً في هذه المهمة. إحداها هي جوجل تريندز أو Google Trends أو كما هي معروفة في العالم العربي بمؤشرات جوجل.
وهي خدمة مجانية يقدمها جوجل تسمح لك باكتشاف ومتابعة الاتجاهات الأساسية التي تتعلق بالكلمات الرئيسية (المفاهيم التي يبحث بها المستخدم على الإنترنت عما يريد) والأبحاث التي تتعلق بالموسم والفترة الحالية من العام.
إذا كنت لا تعرف حتى الآن كيف تستفيد من هذه الأداة التي يقدمها لك جوجل تابعنا بالتفصيل عبر هذا الدليل الشامل والمصور.


للموقع اضغط هنا 






Share

Suggestions

Back to Top