الرئيسية / المقالات /
12839 مشاهدة03 مايو 2023

لصناعة المحتوى منصات التواصل: araby .ai - STJEGYPT

لصناعة المحتوى منصات التواصل: araby .ai - STJEGYPT


 موقع araby .ai



لصناعة المحتوى منصات التواصل: araby .ai
تتسابق الجهات والمؤسسات في عالمنا الرقمي الحديث على بناء وجودها الرقمي، والذي لا يكتمل إلا بصناعة محتوى يَصِل بينها وبين جمهورها وعملائها يجذبهم ويناقش اهتماماتهم، ويُعرّف المحتوى بأنه كل ما يتضمنه العالم الرقمي من المعلومات والوسائط، سواءً كانت مكتوبةً أو مرئيةً أو مسموعةً. وتُشكل صناعة المحتوى جزءاً رئيسياً من وظائف التسويق والإعلان، وهي التحدي الأكبر بالنسبة لمختصي التسويق، إذ أشار 85% من المشاركين من مختصّي التسويق في استطلاعٍ أجرته شركة البيانات الدولية IDC إلى أنهم يشعرون بالضغط جراء الحملات الإعلانية التي يُطلب منهم إنتاجها في أوقاتٍ قصيرةٍ.
إن تدفق المعلومات الهائل الذي نشهده اليوم يُشكل تحدياً كبيراً على المتلقّي أيضاً، فكيف يتخيّر المحتوى المناسب من بينها؟ وهو كذلك تحديٌ أكبر بالنسبة لمنتجي المحتوى، فكيف يستطيعون الاطلاع كلّ المحتوى الموجود على الإنترنت ليختاروا ما يفيدهم فيعملهم؟ وكيف سيضيفون لمستهم الخاصة على المحتوى المُنتج؟ والسؤال الأهم هو كيف سيُواكبون السرعة التي تتدفق بها المعلومات وطلبات العملاء لتقديم محتوى في وقتٍ وجيزٍ دون الإخلال بالجودة والقيمة؟
يمكن أن يأخذ المحتوى الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي العديد من الأشكال، بما في ذلك المقالات ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي ووصف المنتجات وغيرها.


للموقع اضغط هنا 



Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top