الرئيسية / المقالات /
3056 مشاهدة03 مايو 2023

لتصميم الصور: Midjourney - STJEGYPT

لتصميم الصور: Midjourney - STJEGYPT



موقع Midjourney


لتصميم الصور: Midjourney
ادن برنامج Midjourney كنا قد تحدثنا عنه في الكثير من المواضيع الخاصة بطريقة الربح من الذكاء الاصطناعي, وابدأ ربح مئات الدولارات من هذا المجال الواسع. لكن قبل الدخول في تفاصيل العمل على برنامج Medjourney انصحك بالاطلاع على هذا الموضوع لكي تكون على علم بطريقة استخدام الصور التي يتم توليدها على برنامج ميدجورني وهل لديها حقوق طبع ونشر؟ من خلال هذا الموضوع: ماهوالاستعمال القانوني للصورالتي يتم إنشاؤها بواسطة برنامج Midjourney
اما بالنسبة لبرنامج بلو ويلو الى حدود كتابة هذه السطور فان البرنامج مجاني, رغم ان هناك اشارات في صفحة سياسة الاستخدام الخاصة بالبرنامج ان النسخة المدفوعة ستكون متاحة على البرنامج لكن لم يتم تحديد الوقت الذي سيتم فيه اصدار النسخة المدفوعة.
شرح موقع Midjourney لرسم الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي، يعتبر موقع Midjourney طفرة في مجال تصميم الجرافيك؛ حيث يمكنك عمل الكثير من الصور الرائعة والتصميمات الجميلة في دقائق معدودة بدون أي خبرة وبأقل مجهود، لذلك سنستعرض في هذا المقال شرح التصميم بواسطة موقع Midjourney؟ كيفية الرسم بالذكاء الإصطناعي؟ كيفية الربح من ميدجورني؟
Midjourney هو بوت للرسم بالذكاء الاصطناعي، يمكنك من خلاله إنشاء صور جديدة كليًا عن طريق النص والكلام؛ حيث يرسم لك الصور بشكل آلي بناءً على النص المدخل، كما يمكنك تحويل صورك إلى صورة كرتون أو أنمي وإضافة التأثيرات التي تريدها باستخدام الكثير من الأدوات المساعدة.


مميزات موقع Midjourney


يحتوي موقع Midjourney على العديد من المزيا أبرزهم:

1- إمكانية تحويل وتعديل صورك إلى أفاتار وشخصيات كرتونية وأنمي.
2- تصميم أي صورة تتخليها من خلال وصفها بالكلمات.
3- استلهام الأفكار من خلال تصميمات مستخدمي الموقع.
4- إضافة عناصر خيالية إلى الصور.
5- تصميم شعار لشركة.
6- إمكانية الربح من خلاله عن طريق عمل تصاميم وبيعها.
7- يتم اصدار 4 صور خلال أقل من 60 ثانية.
8- رسم صور بأسلوب فنانين مثل فان جوخ وبابلو بيكاسو.


للموقع اضغط هنا 


Share

Suggestions

Back to Top