الرئيسية / المقالات /
7985 مشاهدة03 مايو 2023

موقع Slides AI ( PowerPoint بالذكاء الاصطناعي ) - STJEGYPT

موقع Slides AI ( PowerPoint بالذكاء الاصطناعي ) - STJEGYPT


موقع Slides AI


يقدم كتالوجًا شاملاً لموضوعات العروض التقديمية من Google وقوالب PowerPoint للعروض التقديمية الإبداعية. هذه قابلة للتخصيص لتناسب احتياجات أي مستخدم بشكل أفضل ، وبالتالي فإن الاحتمالات لا حصر لها.
توقف عن قضاء ساعات في إنشاء PowerPoint.
يتم ذلك في ثوانٍ (ومجانًا) باستخدام أداة الذكاء الاصطناعي القوية هذه.
استفد من قوالب العرض التقديمي PPT و Google Slides المجانية هذه والتي تبرز خلفياتها وتعزز المظهر العام لأسطح الشرائح الخاصة بك.
يعتبر برنامج بوربوينت واحد من أشهر وأفضل البرامج التي يمكنك استخدامها في عرض أي شيء فهو يعتبر برنامج العرض الأول أو كما يطلق عليه الكثير من المستخدمين أفضل أداة عرض للبيانات ويتم استخدامه من قبل الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم واليوم سنتعرف سوياً على كيفية تحميل قوالب بوربوينت
يعتبر هذا الموقع من أفضل وأسرع المواقع التي يمكنك اللجوء إليها من أجل الحصول على قوالب بوربوينت متحركة وبشكل مجاني تماماً كما أن الموقع يمتلك مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة والتي يمكنك التعديل عليها بكل سهولة هذا بالإضافة إلي أن الموقع يمتلك العديد من ملفات الميديا الأخرى التي يمكنك استعمالها من خلال العديد من البرامج وسوف نتناول تلك النقطة في وقت أخر فنحن هنا اليوم لنقوم سوياً بالبدء في عملية تحميل قوالب بوربوينت متحركة ولمعرفة كيفية البدء في عملية الاستخدام .

للموقع اضغط هنا 



Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top