الرئيسية / المقالات /
1731 مشاهدة03 مايو 2023

موقع Merlin ( موقع برمجة بالذكاء الاصطناعي ) - STJEGYPT

موقع Merlin (  موقع برمجة بالذكاء الاصطناعي ) - STJEGYPT


موقع Merlin


خلال عام 2022 والآن هذا عام 2023 ، في من لينكس، مثل العديد من مواقع الويب الأخرى حول البرمجيات الحرة ، مفتوحة المصدر ، جنو / لينكس، و غيره تقنيات حرة ومفتوحة، أو التقنيات بشكل عام ؛ لدينا الكثير من الأخبار حول المشاريع (التوزيعات والأنظمة والتكميلات والويب وتطبيقات سطح المكتب والجوال) المتعلقة ب تقنية الذكاء الاصطناعي (AI).
لهذا السبب على وجه التحديد ، سنخصص اليوم هذا المنشور لـ الوظيفة الإضافية (البرنامج المساعد) لمتصفحات الويب تعتمد على فايرفوكس وكروم ودعا "Merlin Chat GPT" أو مجرد ميرلين. والذي ذكرناه مؤخرًا على الفور في أ المنشور الأخير (مشاريع الذكاء الاصطناعي 2023: مجانية ومجانية ومفتوحة) ، والتي بدأت بالتأكيد في استخدامها من قبل العديد من الأشخاص منذ ذلك الحين ، وذلك بفضل قدرات وميزات رائعة.
تطبيق Merlin ChatGPT هو تطبيق روبوت محادثة مدعوم من AI يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع روبوت محادثة ذكي للحصول على المعلومات والنصائح والأجوبة على الأسئلة. يستخدم تقنية معالجة اللغة الطبيعية لفهم اللغة الطبيعية وتقديم إجابات دقيقة لأسئلة المستخدم. تم تصميم التطبيق لمساعدة المستخدمين على أداء مهام مثل جدولة المواعيد ، وإجراء حجوزات المطاعم ، والحصول على معلومات حول المنتجات والخدمات ، والحصول على إجابات للأسئلة العامة.
شخصيا ، منذ أن اكتشفت وأوصيت بهذا المشروع المثير للاهتمام ، والذي في بعض المواقع يذكرون أنه مفتوح المصدر، لقد استخدمته للحالات المحددة التالية:
أولاً ، للحصول على معلومات إضافية ذات صلة تم الحصول عليها فورًا بعد إجراء بحث باستخدام بحث Google. وبعد ذلك ، للحصول على معلومات إضافية حول أي نص مظلل على أي موقع ويب ، بالضغط على الزر المنبثق الخاص به الذي يظهر عندما يكون بعض النص مظللاً أو واجهة العمل الخاصة به (الشاشة الرئيسية) التي تظهر مباشرة عند الاستدعاء باختصار لوحة المفاتيح الخاص بها.
ثانيًا ، من أجل الحصول على معلومات مهمة وقيمة وأصلية ، قم أولاً بتوليد النتائج الضرورية في محرك بحث Google بالكلمات والعبارات والأسئلة والأوامر الصحيحة. أي باستخدام البدائل التالية: كيف ومتى وأين ولماذا وأداء وتوليد وترجمة وإنشاء وتوليد والبحث ، من بين أمور أخرى. أو ببساطة ، استدعاء شاشتك الرئيسية مباشرة على متصفح الويب.


للموقع اضغط هنا 


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top