الرئيسية / المقالات /
1607 مشاهدة07 مايو 2023

موقع ChatGPT Prompt Genius ( لانشاء المحتوي بالذكاء الاصطناعي ) - STJEGYPT

موقع ChatGPT Prompt Genius (   لانشاء المحتوي بالذكاء الاصطناعي ) - STJEGYPT


   تطبيق  ChatGPT Prompt Genius 


Chat Prompt Genius هو تطبيق ويب مبتكر وسهل الاستخدام يستخدم تقنية GPT لإنشاء مطالبات عالية الجودة وأفكار محتوى لمحادثات chatbot.

من خلال تحليل كميات كبيرة من البيانات ، يولد Chat Prompt Genius مطالبات فريدة وجذابة ، مما يوفر وقت منشئي المحتوى ويبسط عملية إنشاء المحتوى.

تم تصميم التطبيق ليكون سهل الاستخدام وبديهيًا ، مع واجهة قابلة للتخصيص واقتراحات تسهل على منشئي المحتوى المبتدئين إنشاء محتوى عالي الجودة بسرعة. لاستخدام Chat Prompt Genius ، يقوم المستخدمون ببساطة بإدخال استعلام أو كلمة رئيسية متعلقة بـ المحتوى الذي يريدون إنشاء مطالبات له.

يقوم التطبيق بعد ذلك بإنشاء مطالبات تستند إلى اتجاهات الصناعة الحالية والمعرفة الخاصة بالصناعة ، مما يضمن أن تكون المحادثات فريدة وجذابة.

يتيح Chat Prompt Genius للمستخدمين أيضًا نسخ ولصق المطالبات في محادثات chatbot الخاصة بهم على منصة chat.openai.com ، التطبيق متعدد الاستخدامات ، مما يجعله مناسبًا لمطوري chatbot والمسوقين والمدونين عبر مجموعة واسعة من التطبيقات.

من خلال الاستفادة من Chat Prompt Genius ، يمكن للمستخدمين تحسين المشاركة وتحقيق نتائج أفضل من خلال تقديم تجارب محسّنة للمستخدمين. بشكل عام ، تعد Chat Prompt Genius أداة قوية لأي شخص يتطلع إلى نقل محادثات chatbot إلى المستوى التالي.


للموقع اضغط هنا 


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top