الرئيسية / المقالات /
1710 مشاهدة13 يونيو 2023

كورس مجاني _ كيف تستفيد من Chat GPT في مجال Prompt engineering - STJEGYPT

كورس مجاني _ كيف تستفيد من Chat GPT في مجال Prompt engineering - STJEGYPT


كورس مجاني _ كيف تستفيد من Chat GPT في مجال Prompt engineering


الهندسة السريعة هي مهارة تصميم وإنشاء مطالبات فعالة توجه ChatGPT لإنتاج أفضل نتيجة ممكنة لمهمتك. تتضمن الهندسة السريعة فهم كيفية عمل ChatGPT ، والبيانات التي تم تدريبها عليها ، والقيود الموجودة بها ، وكيفية الاستفادة من قوتها.
يمكن لأي شخص الالتحاق بالدورة والمعرفة الوحيدة المطلوبة هي مهارات استخدام الكمبيوتر الأساسية ، مثل استخدام متصفح والوصول إلى ChatGPT. سيبدأ الطلاب بالمطالبات الأساسية ويبدأون في كتابة مطالبات معقدة لحل المشكلات في أي مجال.
يمكن استخدام الهندسة السريعة لإنشاء تطبيقاتك مثل أنظمة الإجابة على الأسئلة وأدوات تحليل المشاعر وروبوتات الذكاء الاصطناعي للمحادثة والمزيد. يمكنك أيضًا الاستفادة من الهندسة السريعة للتعلم من ChatGPT عن طريق طلب النصائح والتقنيات منها
ظهر اتجاه الهندسة السريعة كخيار وظيفي قابل للتطبيق في السنوات القليلة الماضية. يمكن تشبيه وظيفة المهندس الفوري بالمبرمج. الاختلاف الوحيد هو أن المبرمج يكتب كود تطبيق برمجي يتم تنفيذه بواسطة الكمبيوتر
ما الذي يجعل الهندسة السريعة صعبة؟ تمثل الهندسة السريعة تحديًا لأنها تتطلب فهمًا عميقًا للتفاعل بين الإنسان والحاسوب ، ومعرفة بمعالجة اللغة الطبيعية ، وقدرات نموذج الذكاء الاصطناعي. هذا مجال جديد تمامًا ، بعد كل شيء!

الكورس الاول اضغط هنا 

الكورس الثاني اضغط هنا 


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top