الرئيسية / المقالات /
4644 مشاهدة02 يوليو 2023

الطريقة 02 – دخل مستمر من القوالب الجاهزة - كانفا - STJEGYPT

الطريقة 02 – دخل مستمر من القوالب الجاهزة - كانفا - STJEGYPT


من الأساليب الذكية في الربح من النت هي تركيز كل جهدك في إنشاء شيء عليه طلب ومن ثم بيعه بشكل غير محدود. يعني أنت الآن في تمارس حياتك بشكل طبيعي أو ربما نائم ولكن الأرباح مستمرة وبدون تدخل منك، ستجد الكثير من رواد الأعمال يسمون المجال هذا بالدخل السلبي، وهذا بالتحديد ما سنمارسه مع موقع كانفا، وستكون الإجابة الوافية لسؤالك كيف ابيع تصاميمي في كانفا؟

أ- كانفا وتصميم صفحات الهبوط
الوسيلة التي لا يستغني عنها المسوقون في استراتيجيتهم الترويجية، بل حتى أصحاب النشاطات التجارية العادية كالذين يقدمون خدمات التنظيف المنزلية وغيرها، كلهم اقتحموا عالم النت في عرض أعمالهم بشكل مميز عن منافسيهم. وبالنسبة لهذا النوع من الأعمال، صفحات الهبوط هي أفضل وسيلة لعرض خدماتهم بطريقة جذابة.

وبالطبع موقع كانفا يوفر لك البيئة الاحترافية لاتقان شغل عملائك، يمكنك البحث عنهم وعرض أعمالك، وبالفعل سيحبون الفكرة إذا كنت حقا تنتج تصاميم مميزة.

ب- الربح من موقع كانفا اعتمادا على قوالب الانفوجرافيك

تعتبر الـ Infographic من أهم وسائط صناعة المحتوى، فمن خلالها يمكن أن تلخص مقال بالكامل على شكل صورة، مما سيجعل الزائر يبقى فترة أطول داخل موقعك وربما قد يشاركها على حساباته وها أنت كذلك خدمت سيو الصور الخاص بموقعك بطريقة ذكية.

وعلى الرغم من أهمية استعمال الانفوجرافيك الكبيرة إلى أن صناع المحتوى كثيرا ما يهملوها بسبب تصميمها الشاق والذي سيأخذ وقت كبير من أجل تصميم احترافي. ولكن مع موقع Canva أنت بالفعل ستكون قد جهزت القوالب الخاصة وما عليك سوى تغيير الكتابة والتلاعب بالألوان.

وهنا يمكن أن تعرض القوالب تلك للبيع مباشرة، أو تبذل جهد صغير وتراسل المدونين في تحويل مقالاتهم على شكل انفوجرافيك بتصميم مميز مع ذكر الفائدة الكبيرة التي سيجنوها من ورائها.

إذا كنت تريد تسويق قوالب تصميماتك للفئة التي تعتمد على اشتراك كانفا المجاني، فمن المهم أن تكون جميع العناصر والخطوط التي تستعملها هي الأخرى مجانية حتى لا يتفاجئ العميل بإجباره للدفع مقابل استعمال ذلك الخط بالتحديد.

ج- المنتجات القابلة للطباعة
الطريقة هذه ربما هي الأسهل على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بالتصميم. حيث هنا سنعمل على تصميم أشياء في غاية البساطة مثل رزنامة شهرية تضيف عليها بعض من أوراق الخريف، قائمة إنجاز المهام اليومية، أو ربما ميزانية لمتابعة المصاريف الشهرية.

تصاميم مثل هذه لن تأخذ منك وقت كبير وعلى الرغم من بساطتها إلا أن الناس يحبونها كثيرة، فهي سهلة الاستعمال وتؤدي خدمة كبيرة بالنسبة لهم.


موقع Etsy هو أفضل مكان يمكن أن تبيع فيه هذا النوع من التصاميم، ألقي نظرة على تلك التصاميم التي حققت مبيعات هائلة بالرغم من بساطتها، خذ منها فكرة وأنشئ منتجاتك الخاصة وأعرضها هناك كذلك، وها أنت وجدت حل فعال لسؤالك المتكرر “كيف ابيع تصاميمي في كانفا!”


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top