الرئيسية / المقالات /
5981 مشاهدة15 سبتمبر 2023

إعادة صياغة النص undetectable-ai من الذكاء الاصطناعي أكنه صياغة بشرية - STJEGYPT

إعادة صياغة النص undetectable-ai من الذكاء الاصطناعي أكنه صياغة بشرية - STJEGYPT


هذا التطبيق هو دليل للذكاء الاصطناعي الذي لا يمكن اكتشافه

Undetectable .ai هو حل مدعوم بالذكاء الاصطناعي يحول المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة AI إلى كتابة عالية الجودة تتماشى مع صوت العلامة التجارية وتجعلها غير قابلة للتمييز عن الأعمال التي كتبها البشر.

تم تدريب نموذج الكشف بالذكاء الاصطناعي الخاص بالأداة على ثمانية كاشفات مختلفة للذكاء الاصطناعي ، مما يضمن أن محتواها غير قابل للكشف تمامًا عند تمريره عبر خوارزميات الذكاء الاصطناعي.

يقدم الحل وظيفة القراءة التي تتيح للمستخدمين الاختيار بين المستويات المختلفة ، بما في ذلك المدرسة الثانوية والجامعة والدكتوراه والصحفي والتسويق.

وبالمثل ، تتيح وظيفة الغرض للمستخدمين اختيار نوع الكتابة التي يرغبون في إنشائها ، بما في ذلك الكتابة العامة ، والمقالة ، والمقال ، والمواد التسويقية ، والقصة ، وخطاب التعريف ، والتقرير ، والمواد التجارية ، والمواد القانونية.

ظهر موقع Undetectable. ai في العديد من وسائل الإعلام ، بما في ذلك Business Insider و ABC و BuzzFeed و CBS و FOX و NBC و CW. تعد الأداة حلاً مثاليًا للمسوقين الذين يسعون إلى زيادة معدلات تسليم البريد الإلكتروني ومحتوى تحسين محركات البحث ، ومنشئي المحتوى الذين يهدفون إلى تجاوز عوامل تصفية المحتوى الآلية ، والباحثين الذين يبحثون عن محتوى تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي والذي لن يؤدي إلى إرسال بريد عشوائي من خوارزميات الذكاء الاصطناعي.


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top