الرئيسية / المقالات /
5842 مشاهدة02 ديسمبر 2023

دورات كامبردج المجانية بشهادة من كامبردج - STJEGYPT

دورات كامبردج المجانية  بشهادة من كامبردج - STJEGYPT


جامعة كامبريدج
دورات عبر الإنترنت من جامعة كامبريدج
لقد ظلت جامعة كامبريدج تكتشف وتثير التحدي والإلهام منذ أكثر من 800 عام. طلابها وباحثوها هم مفكرون جريئون ومبتكرون، متحمسون للتعلم والمساهمة في العالم من حولنا. إن الرحلات الاستكشافية التي أدت إلى تقسيم الذرة وفهم بنية الحمض النووي تساعد اليوم في معالجة المشاكل الأكثر إلحاحا في العالم، من التخفيف من تغير المناخ إلى منع الوباء التالي إلى حل عدم المساواة المجتمعية.

مع مجتمع عالمي ومتنوع في الفكر والناس، تضم الجامعة أكثر من 19000 طالب من أكثر من 100 دولة و200000 خريج منتشرين في جميع أنحاء العالم. ترتبط تعاوناتها البحثية بكل فخر بكل قارة وبالشركاء الصناعيين الرائدين، بما في ذلك Microsoft وAstraZeneca وRolls-Royce وUnilever، مما يضمن تزويد الجيل القادم من الموظفين بالمهارات والتوقعات العالمية التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح.

تتمثل مهمة كامبريدج في جوهرها في إثراء المجتمع من خلال السعي لتحقيق التعليم والتعلم والبحث على أعلى مستويات التميز. من خلال التعاون مع EdX، تعمل الجامعة على تمكين المتعلمين من جميع أنحاء العالم من الاستفادة من شغف كامبريدج بالمعرفة والاكتشاف، مما يمنح أكبر عدد ممكن من الأشخاص الفرصة لتجربة جودة تعليم كامبريدج. تعلم المزيد عن الجامعة

للبدء بالدورات


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top