الرئيسية / المقالات /
8694 مشاهدة04 ديسمبر 2023

شرح موقع namy.ai والاستخدام - STJEGYPT

شرح موقع namy.ai والاستخدام - STJEGYPT


جاءت فكرة هذا الموقع. بمجرد أن تفكر في مشروع جديد، أبدأ في أحلام اليقظة بشأن اسمه، أو موقع الويب الخاص به، وما إلى ذلك...

فلماذا لا، هنا ستجرب الأمر وتحاول إيجاد حل بنفسك.

كيف يعمل namy.ai
إليك نظرة عامة مختصرة:

لقد قمت باستخلاص عدد كبير من مواقع الويب (حوالي 10 ملايين) للحصول على اسم النطاق الخاص بها + محتوياتها وبعض الميزات الأخرى عالية المستوى.

من الآن فصاعدًا، هناك الكثير من عمليات معالجة البيانات لإنشاء مجموعة بيانات جيدة

ثم أقوم بتدريب نموذج PyTorch كبير إلى حد معقول على مجموعة البيانات هذه، بهدف إنشاء نطاقات جديدة لم يسبق لها مثيل. يتكون النموذج في الغالب من طبقات LSTM، ويستغرق التدريب حوالي 20 ساعة على وحدة معالجة الرسومات.
تحرير: بدلاً من طبقات LSTM، أصبحت الآن بنية محولات مخصصة. يعمل بشكل أفضل بكثير! (ويستغرق التدريب وقتًا أطول بكثير)

بعد التدريب يأتي الجزء الممتع: إنشاء أسماء نطاقات جديدة! يعد الإنشاء معقدًا بعض الشيء، نظرًا لوجود عدد قليل من المعلمات التي أقوم بضبطها والقواعد التي أقوم بإضافتها، ولكنها في جوهرها تطلب من النموذج التنبؤ بالتسلسلات الجديدة.

يتم التحقق من توفر هذه النطاقات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي باستخدام واجهة برمجة التطبيقات namecheap (وعدد قليل من المجالات الأخرى إذا وصلت إلى حدود الحصص).

وأخيرًا، يتم تخزينها مؤقتًا في قاعدة بيانات (PostgreSQL)، والتي تسحب منها الواجهة الأمامية لـ Bootstrap كل ثانية تقريبًا، حتى تصبح النتائج جاهزة ويمكن عرضها.

إبدأ الآن


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top