الرئيسية / المقالات /
480 مشاهدة10 ديسمبر 2023

تطبيق Snapdrop ( لنقل الملفات من الهواتف المحمولة الي الحاسوب ) - STJEGYPT

تطبيق Snapdrop ( لنقل الملفات من الهواتف  المحمولة الي الحاسوب ) - STJEGYPT


تطبيق Snapdrop
سناب دروب هو تطبيق محمول يتيح للمستخدمين نقل الملفات بين الأجهزة دون الحاجة إلى كابلات أو تخزين خارجي. التطبيق مجاني ومفتوح المصدر ولا يتطلب أي تسجيل دخول أو إعلانات. وهو متاح على منصة الأندرويد تحت فئة الأدوات والمرافق.
استخدام سناب دروب بسيط وسهل. يمكنك فتح التطبيق على هاتفك أو زيارة الموقع على جهاز آخر. بمجرد أن تكون الأجهزة متصلة بنفس شبكة الواي فاي أو نقطة الوصول، يمكن للمستخدمين النقر على اسم الجهاز واختيار الملفات التي يرغبون في نقلها. يتيح التطبيق أيضًا إنشاء نقطة وصول على هاتف واحد وتوصيل أجهزة أخرى به لنقل الملفات.
أحد أفضل ميزات سناب دروب هو سياسة الخصوصية الخاصة به. لا يتم إرسال أي من الملفات إلى أي خادم وتكون مشفرة افتراضيًا. ومع ذلك، هناك مشاكل معروفة في التطبيق، مثل عدم العمل عند تمكين VPN على الأجهزة وإعادة تسمية جميع الملفات المحملة لتبدأ بـ "سناب دروب_". بالإضافة إلى ذلك، قد لا يعمل التطبيق في بعض الأحيان، ويُنصح المستخدمون بإعادة تحميل الصفحة أو إعادة التشغيل أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
و هو واحد من التطبيقات الهامة التي تحل محل تطبيق الإير دروب في هواتف الاندرويد وأجهزة ios والحواسيب، يقوم التطبيق بنقل كافة الملفات بين أجهزة الاندرويد والحواسيب وذلك من خلال توصيل كل من الجهازين بنفس شبكة الواي فاي، ثم فتح التطبيق من الهاتف والدخول إلى موقع التطبيق، ولنقل الملفات بين الأجهزة الدخول إلى الملفات التي يرغب المستخدم في نقلها من جهاز إلى جهاز آخر وسيتم إرسال رسائل إلى الجهاز الآخر تفيد بإمكانية مشاركة الملفات وطلب الموافقة على صلاحية تحميلها على الجهاز الآخر، يتميز التطبيق بالسهولة والسرعة والبساطة في إنجاز العملية دون كثرة في الخطوات والتعقيدات، التطبيق متاح على سوق بلاي.

للتطبيق اضغط هنا


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top