الرئيسية / المقالات /
866 مشاهدة31 يناير 2024

كيفية الحصول على أرباح Snapchat مكافأة من منصّة الأضواء - STJEGYPT

كيفية الحصول على أرباح Snapchat مكافأة من منصّة الأضواء - STJEGYPT


أساسيات التعامل مع SNAPCHAT

بما أنك بدأت البحث عن الربح من سناب شات فهذا يعني أن لديك خلفية عن المنصة حتى ولو كانت قليلة، لكن في الوقت نفسه يمكن القول بأن سناب شات مختلف بعض الشيء عن منصات التواصل الاجتماعية الأخرى.

لذلك سوف نقدم في البداية توضيحا لنظامه الأساسي من خلال شرح مفرداته الخاصة حتى تقدم على الربح من خلاله بخطى ثابتة:

أ) الدردشة Chat: بالرغم من أن الدردشة بشكل بديهي هي مجموعة من الرسائل المتبادلة بين الأصدقاء أو المجموعات، إلا أن دردشة سناب شات تختلف عن نظريتها في التطبيقات الأخرى، لأنها تُحذف بشكل تلقائي عند قراءتها أو انتهاء صلاحيتها المحددة.

ب) القصص Stories: كما هو الأمر مع هذا الخيار في بقية التطبيقات يتم محو القصص بعد مرور 24 ساعة بشكل تلقائي.

ج) القصص المباشرة Live Stories: هي القصص التي يضعها الآخرون ويجري عليها نظام الحذف كما في قصصك.

د) العدسات Lenses: تلك الطريقة التي يتم فيها إضافة التأثيرات المدهشة من خلال الواقع المعزز إلى الصور الشخصية للمستخدمين، ومن ثم يمكن ارسالها للأصدقاء أو مشاركتها على القصص، حيث تظهر الصور كما لو كانت رسوم متحركة تستطيع من خلالها تغيير الصورة وحتى نبرة الصوت.

هـ) المرشحات Filters: الفلاتر هي تأثيرات تضاف إلى الصور أيضا ولكنها ثابتة ولا تتحرك.

و) خريطة سناب Snap Map: من خلال هذه الخريطة يمكنك رؤية الأصدقاء في مواقعهم على هيئة Bitmoji.

ي) Snapchat Spotlight: إنها طريقة سناب شات الرئيسية في تحقيق الربح، وقد تم إطلاقها عام 2020 وهي تشبه إلى حد ما Facebook Reels و TikTok.

حيث يمكنها استقبال أفضل مقاطع الفيديو التي يقدمها المستخدمون، وفي المقابل يمكنهم الحصول على أرباح تتعدي مئات الدولارات في اليوم، ويعتمد ذلك بناء على عدد مشاهدات الفيديو وغيرها من العوامل التي لم يعلن عنها.

كيفية الحصول على مكافأة من منصّة الأضواء


تاريخ التحديث: يناير 2024


تتيح لك منصّة الأضواء إنشاء فيديوهات قصيرة ومشاركتها مع المستخدمين من جميع أنحاء العالم مع الملايين من مستخدمي سناب شات. إنّنا نقدّر بصورة كبيرة إسهامات مجتمعنا الإبداعي، كما تعد منصّة الأضواء مكانًا يستطيع فيه أي شخص أن يحتل الصدارة.

تمكين النجاح لصنّاع المحتوى الناشئين
مكافأة مستخدمي سناب شات على إبداعهم أمر هام لنا. نحن متحمسون لمشاركة زيادة إجمالي المكافآت المتاحة لصنّاع محتوى منصّة الأضواء المؤهلين.
إنّنا نكافئ صنّاع المحتوى الناشئين الذين يستثمرون في الإنشاء على منصّة الأضواء. يمكن لمستخدمي سناب شات المؤهلين الحصول على مكافآت شهرية - يمكن صرفها في صورة أموال - إذا كانوا من أفضل صنّاع المحتوى أداءً في ذلك الشهر التقويمي. يتم تحديد الأداء بواسطة صيغة خاصة بناءً على عوامل مختلفة، مثل المشاهدات وإحصائيات التفاعل الأخرى.
لتكون مؤهلاً:
يجب أن يكون عمر حسابك شهر واحد على الأقل
يجب تعيين ملفك التعريفي إلى عام
يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 1,000 متابع
يجب أن تكون قد تلقيت ما لا يقل عن 10,000 مشاهدة في ذلك الشهر التقويمي
يجب أن تنشر 10 مرات على الأقل في 5 أيام مختلفة على الأقل في ذلك الشهر التقويمي. يجب أن تستخدم 5 منشورات على الأقل أداة تصميم على سناب شات (أي من الكاميرا أو التعديل أو الموسيقى)
يجب أن يكون محتواك أصليًا (من إنشاءك)
يجب أن تقيم في بلد مؤهل وتنشر لقطات من هذا البلد المؤهل
يجب إعداد حساب سداد بنجاح
يجب الامتثال لتعليمات التواصل الاجتماعي، وإرشادات المحتوى، وإرشادات منصّة الأضواء، وشروط الخدمة، وإرشادات الموسيقى، وشروط منصّة الأضواء لدينا. أي لقطات محذوفة من منصّة الأضواء لن تكون مؤهلة للسداد.
إذا كنت مؤهلاً لتلقي مكافآت من عمليات إرسال منصّة الأضواء، فستتلقى إشعارًا في تطبيق سناب شات وسيتم إعلامك في الملف التعريفي حيث يمكنك النقر على "أحجار كريستال سناب" لفتح مركز أحجار الكريستال.


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top