AD1
الرئيسية / المقالات /
5438 مشاهدة21 يناير 2017

بعض الحقائق عن جوجل - STJEGYPT

بعض الحقائق عن جوجل - STJEGYPT

هل تعلم أن أكثر من 40 ألف عملية بحث بالثانية

لقد أحدثت شركة جوجل ثورة كبيرة بالطريقة التي يستخدم بها البشر الآنترنت اليوم. حيث يقوم العديد من البشر حول العالم بالبحث عن المعلومات، المنتجات، الخدمات، وكثير من الأشياء الأخرى. وتوفر لهم شركة جوجل ذلك، حيث تعتبر الميناء الرئيسي للباحثين حول العالم. بالاضافة إلى كونها محرك البحث الأقوى والأكبر من حيث كمية المعلومات بها حتى الآن.

هل تعلم ان المفاجأة في أن صفحة جوجل الرئيسية بيضاء

السبب هو لأن المؤسسين لم يعرفوا HTML حينها
إنه لأمر جيد أن تكون صفحة جوجل الرئيسية بيضاء وبسيطة، حيث لا تحتوي على الكثير من الصناديق المنبثقة والأشياء المعقدة. إن كنت تعتقد أن ذلك كان الهدف الرئيسي عند إنشاء الشركة فأنت مخطئ بالفعل. حيث أن ظهور جوجل بهذا الشكل البسيط يعود إلى عدم معرفة مؤسسي جوجل لغة HTML .

16% من عمليات البحث كل يوم لم يتم البحث عنها من قبل
نظرا لأن جوجل يستخدم للبحث عن كل شيء تقريبا، وبوجود أعداد هائلة من البشر يبحثون عليه كل يوم، فإن حوالي 16% من عمليات البحث تكون جديدة تماما. وبذلك تبدأ الشركة في البحث عن المعلومات الجديدة بسرعة فائقة وتحميلها على الموقع كي يصبح أقوى وأفضل.

هل سمعت من قبل علي خدع Google
جرب الآن ...

يمكنك البحث عن هذه الجمل على شريط البحث الخاص بمحرك جوجل، وتستمتع بالتأثيرات التي سوف تبدأ في الحدوث. "Do a Barrel Roll" بمجرد أن تضع هذه الجملة وتضغط كلمة "بحث" سوف تجد محرك البحث بدأ في الدوران! "askew" تتسبب في جعل الصفحة مائلة ناحية اليمين، "zerg rush" إن لم تبدأ في تدمير الحروف التي تظهر فجأة سوف تقوم الحروف بدورها بتدمير نتائج البحث. بالتأكيد سوف يكون الأمر ممتعا، فقط جربه!


جوجل

Google


Share

Suggestions

اشترك الآن في اقوى قنوات التليجرام التعليمية و التوظيفية مجانا


للإشتراك أضغط هنا

Back to Top