الرئيسية / المقالات /
3983 مشاهدة29 أغسطس 2021

أفضل 3 مواقع لتطوير لغتك من الصفر للاحترافية - STJEGYPT

أفضل 3 مواقع لتطوير لغتك من الصفر للاحترافية - STJEGYPT


أفضل تلت مواقع مواقع لتطوير لغتك من الصفر للاحترافية


١) موقـع Engvid


تعلم اللغة الإنجليزية مجانًا مع 1595 درس فيديو من قبل مدرسين ذوي خبرة  ينضم إليهم إلى الملايين من الطلاب  في جميع أنحاء العالم لتحسين لغتهم كل يوم باستخدام

يحتوى الموقع على فيديوهات بعض من افضل اساتذة تعليم اللغة الانجليزية فى العالم مجموع متابعيهم على اليويتوب يصل الى اكثر من 17 مليون متابع.


٢) موقـع English Puzzle

موقع دائم التحديث، يحتوي على العديد من البرامج والتمارين لتعلم اللغة الانجليزية. تستطيع اختيار ما تريد تمرينه او تنمية مهاراتك فيه مثل السمع، او الكتابة، او الكلمات او الترجمة و تعد افضل مهارة يسوق لها الموقع بشكل كبير هى مهارة السمع - ستستطيع ان تقوم بنمية مهارة السمع لديك بشكل فعال أكثر.


٣) موقـع Bussu 

موقع تعليم لغات تفاعلي. يتوفر فيه تعليم 12 لغة ولكننا اليوم سنركز بشكل اكبر على تعلم اللغة الانجليزية. ستقوم بعمل مستخدم جديد وفتح الموقع. افتُتح الموقع في 16 مايو 2008, ومقره في لندن عاصمة انجلترا.

يعد موقع Bussu أكبر شبكة تواصل اجتماعيّة لتعلّمِ اللغات في العالم على شبكة الإنترنت والجوّال إلى ما يزيد عن 100 مليون مُتعلِّمٍ في جميع أنحاء العالم. باستطاعة المتعلمين الاشتراك مجّانًا، أو الاشتراك في عضوية Premium لفتح ميزات إضافية مثل دروس القواعد اللغوية، ووضعية التشغيل بلا إنترنت، وشهادات إتقان اللغة من مؤسسة McGraw-Hill Education


Share

Suggestions

Back to Top