الرئيسية / المقالات /
43074 مشاهدة23 أغسطس 2022

معادلات في الاكسيل ممكن تخلي شغلك يخلص اسرع بنسبة 70% ✋ - STJEGYPT

معادلات في الاكسيل ممكن تخلي شغلك يخلص اسرع بنسبة 70% ✋ - STJEGYPT


الكتاب وظيفة Excel لبرنامج Excel

تم إنشاء Excel Function Bible Help بواسطة نورمان هاركر (أستراليا) بالاشتراك مع رون دي بروين (هولندا). يمكنك استخدام الرابط أدناه لتنزيل جميع ملفات الأمثلة البالغ عددها 468 ومصنف فهرس الوظائف بحيث يسهل البحث وفتح نماذج المصنفات. عند فتح مصنف Excel Function Bible Menu ، ستجد ورقة عمل لكل مجموعة تصنيف وظيفة ولكني أقوم أيضًا بإضافة التصنيفات على موقعي مع وصف موجز ، وتحقق من الروابط الموجودة أسفل التنزيل.




ملاحظة: إصدار جديد بألوان خلفية مختلفة والمزيد

 
حول وظيفة Excel

يهدف الكتاب المقدس الخاص بوظيفة Excel إلى تقديم مساعدة مفيدة وعملية في إيجاد وتنفيذ وظائف Excel البالغ عددها 468. يستبدل ويضيف بشكل كبير إلى المساعدة التي يمكن للمستخدمين الاتصال بها أثناء إنشاء مصنفات Excel أو استخدامها. لتسهيل التنقل عبر جميع أمثلة المصنفات الخاصة بوظائف Excel (باستخدام واجهة شريط لطيفة) ، سيكون متاحًا أيضًا كوظيفة إضافية قريبًا.

تسمح مجموعة الفهارس الشاملة للمستخدمين بالعثور على وظائف معينة وتوفر أوصافًا موجزة. باستخدام هذه الفهارس في صفحات الويب الخاصة بالتصنيفات ، يمكن للمستخدمين إحضار ملفات فردية لكل وظيفة.

توفر ورقة العمل الأولى لكل ملف دالة أوصافًا للوظائف وبناء الجملة وأوصاف الوسائط المطلوبة. تتضمن الصفحة الأولى محفوظات مختصرة للوظيفة تسمح للمستخدمين بتحديد إصدارات Excel التي قدمت الوظيفة وما إذا تم تغيير إمكانيات الوظائف ومتى. تقدم كل صفحة أمامية تفاصيل عن أي معادلات تستخدمها الوظيفة بالتنسيق التقليدي والخطي. يوفر قسم الإضافة سبب رسائل الخطأ التي قد ترجعها الوظيفة. يوجد أيضًا ارتباط في ورقة العمل هذه لتعليمات Excel عبر الإنترنت للوظيفة.

تقدم أوراق العمل الثانية والأوراق اللاحقة أمثلة مُيسرة للنسخ واللصق لاستخدام الوظيفة بدءًا من التنفيذ البسيط إلى أمثلة الاستخدام الأكثر تعقيدًا بما في ذلك الاستخدام عن طريق التفاعل مع الوظائف الأخرى.

 
أمثلة إضافية

هذا مشروع متطور نقدر المستخدمين تزويدنا بأمثلة إضافية للتطبيقات النموذجية أو المفيدة للغاية للوظائف خاصةً فيما يتعلق بالوظائف الأخرى. سيتم الاعتراف بجميع الأمثلة المقدمة بشكل مناسب وواضح.
وبالمثل ، نحن لا نتظاهر بأننا مثاليون وسنكون ممتنين للإبلاغ عن أي أخطاء أو أخطاء ربما تسللت إليها. يرجى الاتصال بي أو نورمان هاركر للإبلاغ عن الأخطاء أو تزويدنا بأمثلة إضافية.

Download





"قالب تنظيم و متابعة المهام اليومية والشهرية"

(اهديكم النسخة الحديثة من قالب "ادارة المهام اليومية والشهرية" والتي يمكنك من خلالها تسجيل ومتابعة كافة المهام بكل سهولة).


Download


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top