AD1
الرئيسية / المقالات /
473 مشاهدة05 سبتمبر 2022

مزايا مثيرة في تطبيق Moises - STJEGYPT

مزايا مثيرة في تطبيق Moises - STJEGYPT


Moises هي أداة مثيرة للمستخدمين من أجل تحرير أي ملف موسيقي على أجهزة الأندرويد الخاصة بهم. مع تنوع واسع من الأدوات، من السهل جدا الحصول على الأفضل من تسجيلات الصوت، الأغاني الخاصة بك وصوت عن طريق، كمثال، حذف الغناء من الأغنية لتغيرها بسهولة إلى نسخة الكراوكي.

طريقة الإشتغال Moises هي كالأتي: خلال فتح التطـبيق، يمكنك إختيار الأغنية التي ترغب في الإشتغال عليها. يتضمن التطـبيق أغنية تقديمية بشكل بديهي من أجلك لكي تتعلم كيفية إستخدامه. عندما تنقر على الأغنية، سترى الأغنية مقسمة إلى جزئين: الغناء، الباص، القيثارة واللحن. هاته العناصر هي مقسمة لكي تتمكن من تغير شدتهم داخل المسار. ما المزيد، في كل مقطع، يمكنك تغير الشدة لكل عنصر، تعديل جوانب مثل الغناء، تحفيز الباس، إلى أخره. فور الإنتهاء من الإنشاء، فقط أنقر على زر المناسب لحفظهم على جهازك أو تحميله نحو الكلاود. حقيقة أنه يمكنك عزل مختلف العناصر في كل مسار تعني أنه يمكنك الإشتغال على كل واحدة منهم بشكل منفرد وتعديلهم تبعا لرغباتك.

بالإضافة إلى تلك الميزات، يمكنك Moises أيضا من الإرتباط مع الملحنين الأخرين حول العالم. سيتوجب عليك إدخال مهاراتك وأهدافك في البداية، مما يمكنك من إيجاد المستخدمين الأخرين الذين يكملونك.

Moises هي أداة جيدة لعشاق الموسيقى و التأليف الموسيقي الذين يبحثون عن الحصول على أفضل ما يوجد في مسارات الصوت المختلفة على هواتفهم الذكية. تحتاج لعزل جزء القيتارة في الأغنية، أو ترغب في معرفة كيف ستبدو عليه الأغنية بدون غناء؟ فقد وجدت التطتبيق المناسب.

للأندرويد - للأيفون

Moises

تطبيق


Share

Suggestions

Back to Top