الرئيسية / المقالات /
7540 مشاهدة19 نوفمبر 2022

Markup Hero extension, Chrome - STJEGYPT

Markup Hero extension, Chrome - STJEGYPT


Markup Hero
Windows ، Mac ، Linux ، والتي يمكن استخدامها أيضًا عبر Chrome. باستخدامه ، يمكنك اللعب مع وظائف النص المختلفة. مع هذا التطبيق ، سيصبح من الأسهل والأسرع بالنسبة لك التقاط الشاشة وإدخال ملاحظاتك ومشاركة النتيجة مع الزملاء أو الأصدقاء بتنسيق PDF.
وهو تطبيق تدوين الملاحظات بواجهة سهلة الاستخدام يسهل تعلمها للمستخدمين العاديين. لا يمكنك تنزيله على جهازك أو هاتفك الذكي فحسب ، بل يمكنك استخدامه أيضًا مباشرة من متصفحك.
بعد التسجيل مجانًا ، يمكنك البدء في العمل فورًا دون أي تدريب مسبق. يتيح لك التقاط لقطات شاشة للصفحات وإضافة التعليقات التوضيحية. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك البرنامج إضافة توقيعات دون استخدام طرف ثالث برنامج التوقيع الإلكتروني. يمكنك ترتيب صورك في مجموعات ومشاركتها بتنسيق PDF.
يسمح لك بالتقاط لقطات شاشة واستخدامها لأغراض مختلفة. يمكنك استخدامها كمراجع تصميم ولأغراض أخرى. يمكّنك البرنامج أيضًا من تحميل الرسومات والملصقات والعناصر الأخرى.
هناك العديد من أدوات النص والرسوم لإضافة التعليقات التوضيحية. من خلال العمل مع Markup Hero ، يمكنك استخدام رموز وكائنات وأدوات اختيار مختلفة وما إلى ذلك. تتوفر جميع هذه الميزات في هذا البرنامج ، لأنه لا توجد حاجة لاستخدام المزيد النصوص على تطبيقات الصور.
، لاحظت انه يحتوي على مجموعة ميزات محدودة إلى حد ما. إنها مناسبة بشكل أساسي للعمل مع لقطات الشاشة. يمكنك نسخها وتكرارها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام قلم أساسي وقلم رصاص مع لوحة ألوان لإضافة ملاحظات إلى لقطات الشاشة.
يمكنك أيضًا تحميل الصور والرسومات الخاصة بك. ومع ذلك ، لن تجد هنا أي تأثيرات إبداعية أو أدوات متقدمة لتحرير الصور ، لذلك سيتعين عليك استخدام طرف ثالث برنامج تحرير الصور للمعالجة المتقدمة اللاحقة.

Markup Hero يوفر الكثير من أدوات التعليقات التوضيحية التي تسمح لك بإضافة مربعات نص إلى لقطات الشاشة. فيما يتعلق بخيارات النص ، يقدم Markup الخيارات الأساسية فقط: يمكنك إضافة الخطوط المتاحة وتعيين حجم الخط وجعل الخط غامقًا وما إلى ذلك.
Markup Hero غير مخصص لتطوير عناصر التصميم الجرافيكي وليس لديه مجموعة كاملة من الميزات لهذا الغرض. ومع ذلك ، يمكنك إنشاء مسودة لمستقبل logo أو كتيب أو أي مادة أخرى لتعريف العلامة التجارية عن طريق تجربة أنماط ومجموعات ألوان مختلفة. للقيام بذلك ، التقط لقطات شاشة للصفحات التي تريدها ، وقم بقص العناصر الضرورية وإنشاء مسودة لتوضيح الشكل الذي يجب أن يبدو عليه المشروع النهائي.
Markup Hero مفيد أيضًا لمشاركة الملفات مع فريقك. هنا ، يمكنك أيضًا حفظ مستنداتك كملفات PDF لعرضها على أي جهاز. هذا ايضا خدمة مشاركة الملفات لديه وظيفة تبادل الارتباط. كل هذا يجعل Markup Hero أكثر ملاءمة للعمل الجماعي منه للاستخدام الفردي.
باستخدام خطة Hero ، يمكنك تجربة الوظائف الأساسية وتحميل ما يصل إلى 10 ملفات شهريًا ، بما في ذلك لقطات الشاشة. تحتاج إلى التسجيل لاختيار هذه الخطة ، ولكنها أيضًا مجانية.
 من هنا 


Share

Suggestions

Back to Top