الرئيسية / المقالات /
16023 مشاهدة22 ديسمبر 2022

أفضل 9 تطبيقات في تطوير الذات ( تطبيق Mint) - STJEGYPT

أفضل 9 تطبيقات في تطوير الذات ( تطبيق Mint) - STJEGYPT


تطبيق (Mint)


هو أحد أفضل تطبيقات توفير الأموال من حيث الموارد المالية، فهو يسمح للمستخدم بربط حسابه المصرفي مباشرةً بالتطبيق، بحيث يتم تحديث جميع ودائعه وإنفاقه تلقائيًا. كما يسمح للمستخدم بدفع الفواتير (بما في ذلك أشياء مثل قروض الطلاب) مباشرة من التطبيق. ومن المفترض أن يساعده هذا افتراضيًا في تجنب أشياء مثل الرسوم المتأخرة أو رسوم السحب على المكشوف لأن الأشياء منظمة في نفس المكان.
يساعد هذا التطبيق على الإنفاق بذكاء وتوفير المزيد من المال. ويمكن للمستخدم تتبع جميع حساباته في مكان واحد لمعرفة تفاصيل إنفاقه وصولاً إلى بنس واحد. ويمكن إدخال فئات الإنفاق الخاصة به للطعام والنقل والترفيه والضرائب والأشياء التي يشتريها وسيقوم (Mint) بتنظيمها تلقائيًا وإنشاء ميزانية توفر له الكثير من النقود.
سيكون التخطيط والإدارة الماليان مهمين دائمًا في أي وقت، ولكن يمكن أن يشكل عبئًا على تسجيل الأشياء يدويًا على الورق أو في العديد من أدوات تدوين الملاحظات الرقمية وأوراق العمل. وتم تصميم التطبيق خصيصًا لمساعدة المستخدم في إدارة أمواله، لذلك من الأسهل والأكثر ملاءمة من أي وقت مضى أن يظل على رأس أمواله.
يساعد (Mint) المستخدم على إدارة حساباته المالية ودعم كل شيء من بطاقات الائتمان إلى حسابات التوفير ويضعها جميعًا في مكان واحد يسهل عرضه ويتتبع ما ينفقه ويصنف المعاملات تلقائيًا ويوفر مخططات ورسوم بيانية لمعرفة أين تذهب أمواله والمزيد. كما أنه يوفر تحليلات بديهية، مثل المؤشرات التي توضح له الدخل والإنفاق وصافي القيمة والمقاييس الأخرى بمرور الوقت. ويتيح التطبيق أيضًا تحديد الأهداف وتلقي النصائح حول مجموعة متنوعة من الموضوعات المالية، كما يوفر درجة ائتمان مجانية لمساعدة المستخدم على فهم وضعه المالي.
يتصل (Mint) بحسابات المستخدم المالية ويؤمنها بتشفير 128 بت. ويمكنه فقط الوصول إلى ملف التعريف الخاص به، مخفيًا خلف رمز آمن مكون من أربعة أرقام. وتتيح له الخدمة أيضًا حذف بياناته عن بُعد في حالة فقد جهازه أو سرقته.
يساعد تطبيق (Mint) المجاني على الإنفاق بذكاء وتوفير المزيد، حيث أن جميع حسابات المستخدم وبطاقاته واستثماراته بسهولة في مكان واحد حتى يتمكن من تتبع إنفاقه وإنشاء ميزانية وتلقي تذكيرات بالفواتير والحصول على نصائح مخصصة لخفض الرسوم وتوفير المال. ويمكنه أيضًا التحقق من درجة الائتمان الخاصة به مجانًا أثناء تعلم كيفية تحسينها.
يتم تقسيم التنقل في (Mint) من خلال نظرة عامة والمعاملات والفواتير والميزانيات والأهداف والاتجاهات (التقارير) والاستثمارات وطرق الحفظ. ومن صفحة النظرة العامة، يمكن عرض الأرصدة وأحدث المعاملات لجميع الحسابات والفواتير القادمة وتنبيهات النشاط والتذكيرات المالية وتفاصيل إنفاق الميزانية والأهداف المالية والمزيد.

لتحميل التطبيق من هنا 







Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top