الرئيسية / المقالات /
37284 مشاهدة03 يناير 2023

7 تطبيقات لتعديل الصور من الموبايل - STJEGYPT

7 تطبيقات لتعديل الصور من الموبايل - STJEGYPT


7 تطبيقات لتعديل الصور من الموبايل 

تطوّرت أجهزة التصوير والتقنيات المرافقة لها، لا سيما برامج تعديل الصور التي كانت متاحة فقط على أجهزة الكمبيوتر، أمّا الآن فبات بالإمكان التقاط صور عالية الجودة على الهاتف، إضافةً إلى تحريرها وتعديلها مباشرةً.
شجع انتشار الهواتف الذكية ذو الكاميرات عالية الدقة المستخدمين على التصوير بهواتفهم حتى أصبح التصوير أحد أكثر استخدامات الهواتف الذكية، كما زادت شعبية تطبيقات مشاركة الصور مثل انستجرام الذي يبلغ عدد مستخدميه الآن أكثر من 300 مليون مستخدم نشط ينشرون أكثر من 70 مليون صورة يوميا، لكن مهما كانت كاميرا الهاتف متطورة فإن الصور تحتاج إلى تعديلات لتبدو أفضل،والقائمة التالية تضم أفضل تطبيقات تعديل الصور للهواتف الذكية يمكنكم الإعتماد عليها.

يبدأ الترشيح بأحذث موقع بالذكاء الاصطناعي

و هو Lensa و بنعطيكم نصائح مهمة له قبل الاستخدام

البداية :- 
1- - تطبيق Lightroom
يعرفه كل المصورين المحترفين من نسخة الحاسب الشخصي له، وهو أحد تطبيقات شركة أدوبي المشهورة.

2 - تطبيق VSCO:
هو تطبيق يسمح بالتقاط الصور وتحريرها ويضمّ العديد من إعدادات التعديل، والإضافات والمؤثرات الجمالية المجانية. وما يميّز هذا التطبيق هو أنّه يضمّ مجتمعًا إبداعيًا يشمل الفنانين المحترفين والهواة، بالإضافة إلى المصورين.

3 - تطبيق Snapseed:
يعدّ من أبرز البرامج المجانية لتحرير وتعديل الصور على الهواتف، وإضافة المؤثرات، وتكبير وتصغير الصور وتنقيتها. ويضمّ ميزات برنامج "فوتوشوب" وأدوات لكي تظهر الصورة بأفضل شكل ممكن.

4- تطبيق PicsArt
: هذا التطبيق مجاني ومهمّ للذين يعملون في دمج الصور، فهو أداة معالجة متعددة الوسائط، تتيح تعديل الصور، إضافة الأقنعة والنصوص، وصنع الملصقات بشكل سهل.


5- تطبيق Afterlight:

يحتوي هذا التطبيق الذي تبلغ قيمته 3 دولارات أميركية على جميع أدوات تعديل وتحرير الصور، بالإضافة إلى الإطارات والفلاتر والمؤثرات الإحترافيّة وتثبيت الألوان والأضواء.


6- تطبيق   Photoshop Express

يعد برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop Express للأندرويد هو الخيار الأفضل كبرنامج فوتوشوب للموبايل لأنه من تطوير شركة أدوبى العالمية و التى لها السبق فى إصدار برنامج أدوبى فوتوشوب الشهير منذ سنين طويلة لتفتح أفق جديدة و إحداث طفره فى عالم التصميم .


7- تطبيق  Dark moon

ممتاز ومختص بالتعديل على ألوان الصورة بشكل رئيسي، كما ويقّدم عشرات الفلاتر ويتميز بالتعديل الفوري على الصورة أي في الوقت الحقيقي عبر الكاميرا المدمجة معه.

أخيرا تطبيق Remini

للتعديل على الصور بالذكاء الاصطناعي

( لتكبير الصور بالذكاء الاصطناعي ) BigJPG موقع

ازالة العلامات المائية من الصور بالذكاء الاصطناعي

مميزات رائعة لجوجل لينس | Google Lens تعرف عليها


Share

Suggestions

Back to Top