الرئيسية / المقالات /
13680 مشاهدة07 يناير 2023

موقع أكثر 1000 جملة شائعة بالنطق تحسين مهارة المحادثة بالإنجليزي - STJEGYPT

موقع أكثر 1000 جملة شائعة بالنطق تحسين مهارة المحادثة بالإنجليزي - STJEGYPT


استمع واقرأ وتحدث في آن واحد
جرب أن تنوع وتبحث عن طرق مختلفة لممارسة مهارة الإستماع في اللغة الانجليزية!

لا تقرأ فقط، ولكن!

استمع وكذلك حاول أن تتحدث فيما بعد، كل هذه الأنشطة تجعلك تقف على قدميك بثبات وتفتح لك سيلاً وافياً من الطرق المختلفة لدراسة اللغة الإنجليزية. ومن المهم قضاء بعض الوقت في تطوير كل مهارة على حدا حتى تشعر بالراحة أثناء ممارستك لكافة المهارات معاً.

أحط نفسك بـ (لهجات وأصوات وسياقات) متنوعة
انخراطك داخل مجتمع متنوع اللهجات يتحدث الإنجليزية بأكثر من لهجة وأصوات مختلفة كذلك، هي طريقة رائعة لتنغمس في هذه الاختلافات. قد تمنحك هذه الفرصة التحدث مع الكثير من جميع أنحاء العالم وإحاطة نفسك بلهجات وأصوات وسياقات مختلفة. يمكنك الالتقاء والتحدث في مجموعات، أو مقابلة شخص واحد – لواحد. ونتيجة لاستماعك للغير وارتكاب الأخطاء وطلب المساعدة أثناء التحدث؛ هذا هو المطلوب بجد ذاته أن تخطئ وتصحح أخطائك لأن كل من حولك يتعلم وهم في نفس القارب.

نوّع مصادرك
تعّرف على مصادر متعددة ومختلفة من مصادر تعلم اللغة الإنجليزية وفي مجالات كثيرة من مجالات الحياة أيضًا. سيؤدي تفرغك إلى مصادر متنوعة سواء ( ترفيهية، اجتماعية، رياضية، غيرها) إلى بناء مفرداتك وتحدي ذاكرتك وفهمك. وعلى الأرجح اختيارك للمصادر والمراجع الإنجليزية التي تهتم بها لها دورها الفعّال كذلك. أيضًا، لا تهمل المواد الإنجليزية التي لست على دراية بها حتى تتمكن من توسيع مفرداتك بشكل أكبر وتطور مهارة الإستماع لديك.


Share

Suggestions

Back to Top