الرئيسية / المقالات /
70 مشاهدة23 يناير 2023

InVideo موقع انشاء مقاطع فيديو بالذكاء الاصطناعي - STJEGYPT

InVideo  موقع انشاء مقاطع فيديو بالذكاء الاصطناعي - STJEGYPT


InVideo  موقع 


InVideo هو محرر فيديو يفتح لك الأبواب أمام إمكانيات لا محدودة للإبداع، من المبتدئين إلى مخرجي الأفلام. من خلال واجهة بسيطة وسريعة وسهلة الفهم، يجعل تصميمنا الرأسي المرتب من السهل تعديل مقاطع الفيديو وتشغيلها. إنه الخيار الأمثل لمن يحتاجون إلى السرعة وخفة الحركة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.
إن عملية تعديل الفيديو ليست بالشيء السهل، فمن ضم العقبات التي تقابلك حيال ذلك هو تقبل جهازك لبرنامج تحرير الفيديو. ولكن تتلاشى هذه العقبة أمام أداة Invideo. فعلى الرغم أنها ليست الوحيدة، ولكنها استثنائية فيما تقدمه لك من أدوات تحرير الفيديو اون لاين بدون تحميل برامج. فهل تخيلت يوما ان تقوم بعمل تعديلات على الفيديو الخاص بك بشكل احترافي بدون برنامج
إن كان ما قلته لك في السطور السابقة يعد مزاحا في الماضي، فإنه حاليا أصبح جاد وخارج مجال السخرية مع منصة ان فيديو. فهي الأداة التي تزودك بالأدوات والقوالب التي تضعها للفيديو الخاص بك لكي تخرجه بطريقة احترافية، وكأنك قمت بعمل مونتاج من خلال افضل برنامج مونتاج، أو من خلال البرامج المستخدمة من قبل مخرجي الإعلانات والأفلام. دعنا من كل هذا، وهيا نتعرف أكثر على Invideo.


للموقع من هنا 


Share

Suggestions

Back to Top