الرئيسية / المقالات /
111 مشاهدة23 يناير 2023

مواقع لانشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي - STJEGYPT

مواقع لانشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي - STJEGYPT


هذا منشئ فيديو بالذكاء الصنعي من نص يدعم إنشاء الفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي يستخدمه الخبراء والمبتدئين. بدلاً من تصوير المحتوى باستخدام ميكروفون وكاميرا، تساعد تقنية الذكاء الاصطناعي هذه في محاكاة مقدمي العروض ومقاطع الفيديو الواقعية. وبالتالي، فإنه يوفر ساعات من عمل منشئي الفيديو.

موقع Deep word

 على الرغم من أنه يرتبط عادةً بالترفيه وحتى الممارسات المشكوك فيها من الناحية الأخلاقية ، يمكن أن يمثل مقطع deepfake أيضًا فرصة للترويج لمبادرة تستخدم الموارد السمعية البصرية.

بالنسبة لهذا النوع من المشاريع ، يأتي Deep Word كبديل ، وهو عبارة عن منصة ويب قادرة على إنشاء مقاطع فيديو اصطناعية بالكامل في غضون دقائق. بفضل حقيقة أن المواد تتم معالجتها على خوادم هذا الموقع ، فلن تحتاج إلى معدات قوية لإنتاج هذا النوع من الفيديوهات . على حد تعبير الشركة الخاصة بهذا الموقع ، فإنه يبرز كبديل لإنتاج مقاطع فيديو دون الاعتماد على الكاميرا.

موقع voice generator

يتيح هذا الموقع إنشاء صوت صوتي من النص - دون الحاجة إلى تسجيل الدخول ، وهو مجاني تمامًا! يستخدم تقنية التوليف الصوتي المدمجة في متصفحك ، وبالتالي ستختلف الأصوات اعتمادًا على المتصفح الذي تستخدمه. يمكنك تنزيل الصوت كملف ، لكن لاحظ أن الأصوات التي تم تنزيلها قد تكون مختلفة عن أصوات المستعرض الخاص بك لأنه يتم تنزيلها من خادم تحويل النص إلى كلام خارجي. إذا كنت لا تحب الصوت الذي تم تنزيله خارجيًا ، فيمكنك استخدام تطبيق تسجيل على جهازك لتسجيل الصوت "النظام" أو "الداخلي" أثناء تشغيل الصوت الصوتي الذي تم إنشاؤه

InVideo  موقع 

InVideo هو محرر فيديو يفتح لك الأبواب أمام إمكانيات لا محدودة للإبداع، من المبتدئين إلى مخرجي الأفلام. من خلال واجهة بسيطة وسريعة وسهلة الفهم، يجعل تصميمنا الرأسي المرتب من السهل تعديل مقاطع الفيديو وتشغيلها. إنه الخيار الأمثل لمن يحتاجون إلى السرعة وخفة الحركة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة.


Share

Suggestions

Back to Top