الرئيسية / المقالات /
289500 مشاهدة11 مايو 2023

17 موقع يتيح لك العمل عن بعد ( بهم مواقع عربية ) - STJEGYPT

17 موقع يتيح لك العمل عن بعد  ( بهم مواقع عربية ) - STJEGYPT


لو كنت تبحث عن وظيفة عمل عن بعد

بعمل جزئي أو كامل ، 17 منصة موثوقة

1- موقع Glass door

يستعرض لك موقع الموسوعة طريقة استخدام موقع glassdoor للوظائف بالتفصيل؛ وذلك لتألق هذا الموقع على المستوى العالمي؛ إذ يُتيح لك تصفح آلاف الوظائف الشاغرة من مقر العمل أو عن بعد في عدد مهول من المؤسسات الريادية على المستوى العالمي مثل: أمازون، وأبل، وهب سبوت، وجوجل، والبنك الأمريكي؛ ولا تقتصر مميزاته على ذلك حيث يُمكنك من متابعة الوظائف الشاغرة في مؤسسات محددة فور الإعلان عنها وذلك سواءً اعتمدت على تصفح الوظائف الشاغرة بزيارة الموقع أو عبر التطبيق، ولأن الحصول على الوظيفة ليس سوى خطوة في نجاحك العملي فإن الموقع يشتمل على مدونة قيمة المحتوى ترشدك إلى أبرز الاستراتيجيات الفعالة في مضاعفة قدرتك على الإنجاز العملي.

2- منصة نفذلي

من المنصات العربية
منصة نفذلي هي منصة عربية تساعدك في الوصول إلى أفضل المستقلين المحترفين للتعاقد معهم للقيام بأعمالك ومشاريعك عبر الانترنت ، كذا تمكن المبدعين من إيجاد مكان للعمل وتحقيق دخل .
في منصة نفذلي تستطيع نشر مشروعك كإنشاء موقع ويب أو تطبيق جوال أو حتى تصميم شعار وغيرها الكثير من التخصصات التي تحتاجها ، فتبدأ في تلقي عروض من المستقلين المحترفين المهتمين بالعمل على مشروعك لتقارن بين العروض وتختار أفضلها، ثم تقوم بتوظيف المستقل صاحب أفضل عرض وتتولى المتابعة معه حتى إتمام تنفيذ مشروعك، كما يمكنك البحث بنفسك عن أفضل المستقلين وتعرض عليهم مشروعك بشكل مباشر للعمل عليه ، توفر لك بيئة العمل للتعامل بشكل آمن وسريع مع كافة المستقلين

3- موقع فرصنا

فرصنا هو أول موقع توظيف يوفر فرص عمل حقيقية لجميع المؤهلات و الفئات فريق العمل وراء فرصنا ساعد أكثر من 3500 شركة في توظيف أكثر من 30,000 شخص في مصر.

4- منصة ureed

هي منصة عمل حر ممتازة
منصة أريد هي منصة إلكترونية تصل بين أصحاب العمل من جميع أنحاء العالم ومواهب مستقلة معتمدة ومحترفة في جميع التخصصات المهنية مع ضمان تحقيق أقصى قيمة وعائد مرتفع
منصة أريد هي منصة إلكترونية تصل بين أصحاب العمل من جميع أنحاء العالم ومواهب مستقلة معتمدة ومحترفة في جميع التخصصات المهنية مع ضمان تحقيق أقصى قيمة وعائد مرتفع. يتيح لك Ureed.com أن تكون مسؤولاً ، مما يتيح لك الوصول إلى مجموعة كبيرة من المواهب والتحكم الكامل والرؤية الكاملة لمشاريعك.

5-  موقع وظف

تأسست شركة وظف عام 2012 من قبل أمير شريف، ومنذ ذلك الوقت تم تقديم أكثر من 10000 خدمة لكبار الشركات وأصحاب العمل في مصر. وحتى اليوم هناك 1.5 مليون سيرة ذاتية معروضة على المنصة، و100000 شخص من الباحثين عن عمل والذين تم توظيفهم مباشرةً من خلال المنصة

6-  منصة لينكدان

 هو موقع على شبكة الإنترنت يصنف ضمن الشبكات الاجتماعية، تأسس في ديسمبر كانون الأول عام 2002 وبدأ التشغيل الفعلي في 5 مايو 2003. يستخدم الموقع أساسًا كشبكة تواصل مهنية. في يونيو 2012 بلغ عدد المسجلين في الموقع أكثر من 176 مليون عضو من أكثر من 200 دولة

8- موقع Indeed

يعتبر موقع انديد موقع مشهور فهو موقع الوظائف الأول في العالم يزوره كل شهر أكثر من 250 مليون زائر، يعمل انديد دائما إلى وضع الباحثين عن وظائف في منطقة واسعة من المجالات، بحيث يمنحهم إمكانية البحث بشكل مجاني عن وظائف و نشر السير الذاتية الخاصة بهم و البحث عن المؤسسات المناسبة لكل شخص
قامت الولايات المتحدة الأمريكية بإطلاق موقع البحث انديد Indeed في سنة 2004 و هو شركة تابعة لشركة اليابانية ريركرويت و مقراتها في اوستن و تكساس و ستامفورد مع مختلف المكاتب حول العالم .

9- موقع خمسات

هو أفضل موقع فري لانسر عربي متخصص فقط في الخدمات المصغرة
موقع خمسات للعمل من المنزل هو عبارة عن موقع لبيع و شراء الخدمات المصغرة تابع لشركة حسوب يسمح للأشخاص بعرض خدماتهم و بيعها على الموقع بسعر يبدأ من 5 دولار فما فوق و هو بهذا يمثل فرصة ممتاز لتحقيق الدخل و العمل من المنزل على الانترنت .
تقوم فكرة موقع خمسات للعمل من المنزل على انشاء حلقة وصل بين مقدمي الخدمات في شتى المجالات و الاشخاص الباحثين عن الخدمات و يتم عن طريق هذا الموقع بيع الخدمات المصغرة ابتداءً من 5$ و يمكن اضافة تطويرات الي الخدمة مع زيادة قيمتها .

10- موقع Fiverr

هو من اصدق وافضل المواقع الاجنببة للخدمات المصغرة
موقع فايفر هو موقع أو منصة إلكترونية تعمل كوسيط في مجال الخدمات الإلكترونية، فهي تعمل كوسيط بين المستقلين أو مقدمي الخدمات من ناحية، وأصحاب المشاريع أو الذين يريدون هذه الخدمات من ناحية أخرى. موقع فايفر أو منصة فايفر تعتبر المنصة الأولى عالمياً المتخصصة في وساطة الخدمات الإلكترونية، مثل التصميم والبرمجة والكتابة والترجمة والتسويق الرقمي…الخ. من خلال فايفر يمكنك اتمام أي مهمة تريدها، أو يمكنك تعلم مهارة وتقديمها خدمة والربح منها.

11- موقع بارتايم

هي منصة تهتم بربط الباحثين عن العمل بالمنشآت السعودية الرهيبة بنظام العمل الجزئي

12- منصة workana

Workana عبارة عن منصة تتيح لك توظيف العاملين لحسابهم الخاص للوظائف البعيدة. مع أكثر من 1.7 مليون محترف مسجل ، يتم استخدام البوابة من قبل شركات كبيرة مثل Uber و OLX و Ambev. يتجاوز عدد الوظائف الشاغرة المنشورة شهريًا 27 ألف وظيفة ، ويمكن العثور على فرص عمل في أكثر المجالات تنوعًا. بعد ذلك ، اكتشف ما إذا كانت Workana جديرة بالاهتمام وافهم التفاصيل حول كيفية عمل النظام الأساسي – من التسجيل والتطبيق إلى الدفعات.

13- منصة freelancer

موقع Freelancer هو أكبر وأقدم موقع في مجال العمل الحر على الانترنت. من خلال موقع فري لانسر يمكن لأي صاحب مهارة التسجيل في الموقع، ومن ثم فتح الباب أمام مئات المشروعات التي تنتظر من ينفذها في كل المجالات.
أيضاً من خلال موقع Freelancer يمكن لأصحاب المشروعات ايجاد كوادر احترافية في كل المجالات، لاتمام مشروعاتهم بأفضل مستوى ممكن.

14- موقع كفيل

موقع كفيل هو من أفضل مواقع الفريلانسر، والذي يحلم به كل مستقل يحترف الأعمال الحرة، خاصةً في الوقت الذي اجتاح فيه فيروس كورونا العالم، مما أدى إلى تقليل التعامل بين البشر واقعاً، وبدأ عندها أصحاب الأعمال بالبحث عن وسيلة تجمع بينهم وبين العملاء، وهذا ما تقدمه منصات الأعمال الحرة في السوق العربي، مثل منصة كفيل، فهي تجمع بين بائع الخدمة ومشتريها في إطار إلكتروني، يضمن حقوق الطرفين بشكلٍ عادل، سنتعرف في هذا المقال على كيفية التسجيل في موقع كفيل، مميزات موقع كفيل للخدمات المصغرة، شروط استخدام منصة كفيل للربح من الانترنت، وآلية الربح من موقع كفيل للعمل الحر (Kafiil) وغيرها.


15- موقع AngelList


موقع AngelList للربح من العمل الحر من المنزل شرح كامل، ما هو موقع AngelList للعمل الحر؟ كيف يعمل؟ ما هي مميزاته؟ وهل حقًا موقع AngelList خيار جيد للمستقلين العرب؟ أم هو مخصص للأجانب فقط؟ والسؤال المهم، لماذا يعتبر هذا الموقع غير مشهور في الوطن العربي؟ وما هو الأفضل موقع AngelList أم موقع Upwork أم Toptal? بالنسبة للشخص العربي بطبيعة الحال.

16- موقع بعيد

بلا شك هو احد افضل المواقع العربية
يتيح موقع بعيد إضافة والبحث عن وظائف عن بعد، بما يسهل على أصحاب الأعمال ممن يرغبون بتوظيف أفضل الخبرات المحلية والعالمية تجاوز الحواجز الجغرافية لتطوير أعمالهم واستقطاب الكفاءات في مختلف المجالات ومن مختلف البلدان بحيث تتيح لهم العمل في بيئات العمل التي تناسبهم بما يساهم في زيادة الإنتاجية وتوفير الكثير من النفقات والتكاليف.

17- منصة بحر

من منصات العمل الحر المميزة جدا، وهي منطلقة تحديدا من السعودية
هي منصة رقمية تجمع المستقلين ذوي الكفاءة مع أصحاب العمل والمشاريع، حيث تدعم الكثير من التخصصات. كما توفر البوابة للمستقل وصاحب العمل بيئة عمل متكاملة أبرزها إضافة المشروع، التقديم على المشروع، الدفع والتقييم. يلتزم الطرفان (العميل، المستقل) بالتواصل الكامل والدفع من خلال المنصة حفظًا لحقوق الطرفين.


Share

Suggestions

Back to Top