الرئيسية / المقالات /
2045 مشاهدة23 مايو 2023

كورس مجاني ( كيف تستفيد من chat GPT في مجال technology/ coding / data) - STJEGYPT



كورس مجاني ( كيف تستفيد من chat GPT  في مجال technology/  coding /  data) - STJEGYPT



كورس مجاني ( كيف تستفيد من chat GPT  في مجال technology/  coding /  data) 


يُعد شات جي بي تي (Chat gpt) نموذج لغة قوي تم تطويره بواسطة شركة OpenAI. شات جي بي تي قادر على مساعدة المطورين (developers) في مجموعة متنوعة من المهام المتعلقة بتطوير البرامج، مثل إنشاء الكود (code generation)، وتحسين الكود (code optimization)، وتصحيح الأخطاء (debugging) ودمج واجهة برمجة التطبيقات (API integration) وأكثر من ذلك بكثير. يمكن أن يساعد شات جي بي تي المطورين على أتمتة المهام الشاقة والمستهلكة للوقت، والتركيز على الجوانب الأكثر أهمية في عملهم. في هذه المقالة، سوف نتعمق في أهم الأوامر والتعليمات التي يمكن أن تساعد المطورين على تسخير القوة الكاملة لـشات جي بي تي في تحسين سير عملهم ونقل مشاريعهم إلى مستوى أكثر احترافًا.

واحدة من أقوى ميزات شات جي بي تي هي قدرته على إنشاء الأكواد البرمجية. من خلال تزويد النموذج بتعليمات تصف الكود المطلوب، يمكن للمطورين إنشاء الكود البرمجي بسرعة وسهولة لمجموعة واسعة من لغات البرمجة.
يمكن أيضًا استخدام شات جي بي تي لإكمال الأكواد البرمجية المكتوبة جزئيًا. يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا للمطورين العالقين في سطر معين من سطور الأكواد البرمجية أو يبحثون عن اقتراحات حول كيفية تنفيذ خاصية معينة.

للبدء بالدورة من هنا 


Share

Suggestions

Back to Top