الرئيسية / المقالات /
2927 مشاهدة24 يونيو 2023

موقع Niche Scraper الأفضل للبحث عن المنتجات الرابحة - STJEGYPT

موقع Niche Scraper الأفضل للبحث عن المنتجات الرابحة - STJEGYPT


موقع Niche Scraper الأفضل للبحث عن المنتجات الرابحة

النيتش في التسويق الالكتروني هو التركيز في مجال معين، بمعنى استهدافك لسوق معين، مثلا اذا كانت منتجاتك أو التي تسوق لها عبارة عن منتجات غذائية أو منتجات لنقصان الوزن أو هي منتجات لتربية العضلات فهي كلها تعتبر نيتش صغيرة من سوق كبير ألا وهو الصحة health، فالنيتش تعتبر خدمة متخصصة تقدمها إلى السوق الذي تستهدفه.

أما بخصوص الأنواع، فهناك 3 أنواع من النيتش تعتمد على الحجم وعلى مستوى الشمولية فعلى سبيل المثال:
التكنولوجيا هو نيتش كبير، الهواتف النقالة هو Sub Niche ويندرج تحت تخصص التكنولوجيا، وتخصص Micro niche هو مثل تخصص هواتف هواوي مثلًا.

طريقة إيجاد واختيار النيتش المربح

بعد أن تعرفنا على معنى niche نيتش وماهية Micro niche أيضاً، سنتطرق الآن لمعرفة كيف تحصل على نيتش مربح، فاختيار النيتش المناسب لعملك يمثل نصف طريق النجاح في عملك.

ويواجه الكثيرون مشكلة كبيرة في اختيار نيتش مناسب لهم، وتتفاقم تلك المشكلة إذا كان الشخص لا يمتلك أي خبرات في الموضوع، ولكن هناك عدد من الطرق الفعالة التي ستساعدك في اختيار نيتش مربح وكذلك مناسب لطبيعة عملك، منها أداة “Niche Scraper”.

“Niche Scraper”
تم تصميم الأداة خصيصًا لمساعدتك في التصفح والبحث الذي سيوفر وقتك الثمين حقًا، وهناك طريقتين للعثور على منتجات Shopify الرابحة:

الطريقة الأولى: Shopify Store Search

باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك بسهولة تعقب جميع المنتجات الفائزة في أي متجر محدد من اختيارك وأيضًا بالإيرادات المقدرة ببساطة عن طريق استخدام عوامل تصفية مختلفة، و يمكن أن تساعد هذه الطريقة حقًا في استخراج المنتج الأكثر مبيعًا لمتجر منافسك

الطريقة الثانية: Shopify Product Search

في هذه الطريقة كل ما عليك فعله هو ببساطة إدخال كلمة رئيسية والتحقق من جميع المنتجات الفائزة المضافة مؤخرًا مباشرةً من أفضل متاجر Shopify أداءً في العالم ببساطة وهنا يمكنك أيضًا تطبيق عوامل تصفية مختلفة من أجل الحصول على أقصى استفادة نتيجة بحث محددة.

تضيف Niche Scraper المنتجات الفائزة يدويًا كل يوم، لذا توقف عن إضاعة الوقت والمال والجهود على المنتجات السيئة التي لا تحقق أي مبيعات و ابدأ في البحث عن المنتجات الفائزة.

مميزات “Niche Scraper”
وصول غير محدود إلى المنتجات المختارة يدويًا.
البحث عن منتجات مربحة
تقارير إعلانات الفيسبوك
أفكار الاستهداف
تقارير AliExpress
الموردين
وصول غير محدود إلى أداة إعلانات الفيديو على Facebook.
عرض المنتجات الأكثر مبيعًا في المتجر.
كشف الإيرادات المتوقعة من المتاجر الأخرى.
الوصول إلى مجتمع دروبشيبينغ المختار.
سهولة الإلغاء في أي وقت.

جرب الآن


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top