الرئيسية / المقالات /
5819 مشاهدة02 يوليو 2023

الطريقة 01 – التسويق بالعمولة كانفا - STJEGYPT

الطريقة 01 – التسويق بالعمولة كانفا - STJEGYPT


كانفا هو تطبيق لتصميم الجرافيك على الإنترنت تم إطلاقه في عام 2013. إنه مجاني للاستخدام، ولكن يمكن للمستخدمين التسجيل للحصول على حساب احترافي يفتح بعض الميزات الرائعة، بالإضافة إلى الوصول إلى ملايين الصور والعناصر الرسومية المتميزة. وتتمثل مهمته في تمكين الجميع في العالم من تصميم أي شيء ونشره في أي مكان.

01 – التسويق بالعمولة كانفا

نبدأ مع أسهل طريقة، والجميل فيها أنك لست ملزم بإنشاء تصاميم وإعادة بيعها، ولكن ستحتاج لأن تمارس شيء من التسويق وتقنع عملاء جدد بالاشتراك في هذا الموقع الرائع الذي سيوفر عليهم الكثير من الوقت.

الموقع سيعطيك عمولة على الاشتراك الشهري، وإذا اختار عميلك الخطة السنوية فهنا ستحصل على عمولة 36 دولار لمرة واحدة. وهذه من أقوى العمولات التي ستحققها في العرض الواحد، تخيل معي أن موقع بحجم أمازون عمولته في أفضل الأحوال لن تتجاوز 9%.

كل ما تحتاجه هو التسجيل في نظام كانفا أفلييت، أدخل جميع بياناتك الحقيقية مثل الإسم الإيميل ورقم الهاتف، ومن ثم سيعطيك الموقع رابط خاص بك أنت فقط، الرابط الذي كل من يقوم بالتسجيل من خلاله وبالفعل يشترك ضمن الخطة المدفوعة، هنا ستصلك عمولتك

وفي الحالة هذه يجب أن تركز جيدا على التسويق، ربما لديك مدونة تقوم بشرح تفصيلي للموقع ما هي خصائصه والفائدة التي سيحصلها العميل من وراء الأداة. مقالة مفصلة تركز فيها على أقوى طرق السيو وها أنت حصلت على ترافيك مجاني.

وأفضل طريقة أنصح بها هي من خلال الاعتماد على صفحة هبوط تحاول فيها إقناع عملائك بالاشتراك في قائمتك البريدية ومن حين لآخر تراسلهم بأهم عروضك الترويجية والتي أفلييت كانفا سيكون واحد منها.


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top