الرئيسية / المقالات /
624 مشاهدة06 ديسمبر 2023

أفضل بوتات التليجرام التي يتفوق بها على الواتساب - الجزء الثاني - STJEGYPT

أفضل بوتات التليجرام التي يتفوق بها على الواتساب - الجزء الثاني - STJEGYPT



21- GetMediaBot تنزيل الوسائط

يتيح لك GetMediaBot تنزيل الوسائط من أي مكان. على سبيل المثال ، يمكنك توجيه تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والموسيقى من Soundcloud والصور من Instagram.

عند بدء تشغيل البوت ، فإنه يمنحك روابط للبحث في مقاطع الفيديو والبحث عن الموسيقى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك النقر فوق الأزرار للبحث عن كلمات الأغاني ، والتنزيل المباشر ، وتنزيل قصص Instagram.

22- memeautobot

يمكن أن تنتشر الرموز التعبيرية بسرعة في هذه الأيام وشهدت استخدامًا على نطاق واسع. يمكن لهذا البوت إنشاء الرموز التعبيرية لك بسرعة .

23- movieS4Bot البحث عن الافلام

سيوفر لك بوت البحث عن الأفلام (Movies Tracker Bot) معلومات حول الفيلم من موقع IMDB. هذا البوت لـ Telegram bot (من S4 Dynamics). يمكنك البحث عن فيلم باستخدام الأمر / search filmName.

24- PosterBot  مشاركة المنشورات

يساعدك PosterBot في إرسال منشورات من شبكات التواصل الاجتماعية المختلفة . إلى قنوات Telegram الخاصة بك. يمكنك إرسال منشورات من Instagram  و YouTube و Twitter و Tumblr وقنوات Telegram الأخرى. والخدمات الاجتماعية إلى قنواتك ومحادثاتك.

يوفر العديد من خيارات التخصيص ، بما في ذلك أنواع المنشورات ، وترشيح الإعلانات والكلمات الرئيسية ، وتسليم المرفقات ، والساعات التي يرسل فيها البوت الرسائل. يمكنك أيضًا تخصيص مظهر الرسائل. على سبيل المثال ، سيقوم البوت بإنشاء أزرار رد فعل أو إدراج نص إضافي.

25- stickerdownloadbot تنزيل الملصقات

يمكنك استخدام هذا التطبيق لتنزيل أي ملصق Telegram بتنسيقات jpg و png و webp. أو حزمة ملصقات كاملة في شكل مضغوط. يمكنك استخدام هذه الملصقات على تطبيقات المراسلة الأخرى أو كجزء ن حزمة ملصقات مخصصة.

26- TweetItBot التغريد على تويتر

TweetItBot هو أحد بوتات Telegram الرائعة. نفس خصائص Twitter. يمكنك استخدامه لتغريد أي شيء ترسله ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والملصقات وصور GIF. و استخدام الأزرار المضمنة للرد أو إعادة التغريد أو الإعجاب أو حذف التغريدات. أيضًا استخدامه في البحث في التغريدات.

27- LinkGeneratorBot اختصار الروابط

يقوم بوت اختصار عناوين URL باختصار عناوين URL الطويلة ، باستخدام مواقع مثل bit.ly و tinyurl.com. يمكن أن تكون عناوين URL الطويلة غير عملية وغير قابلة للقراءة . كما أن أداة تقصير الروابط مثل هذا البوت تجعلها أكثر قابلية للإدارة.

28- NewsBot آخر الأخبار

 سيعطيك NewsBot أحدث الأخبار من جميع أنحاء العالم. لا تقلق ، فلن ترسل أي معلومات أخرى إلى عنوان بريدك الإلكتروني. يمكن للمستخدم تحديد نوع الأخبار التي يهتم بها ، وسيقوم البوت بتحديد النتائج الأكثر صلة له أو لها بناءً على تلك الرغبة.

29- AppFollow Bot افضل التطبيقات

يُعد العثور على افضل التطبيقات والالعاب والثيمات وغيرها للهواتف الذكية ، مهمة شاقة خاصًة مع توفر ملايين التطبيقات على المتجر. باستخدام بوتات اكتشاف التطبيقات ، مثل AppFollow ، يمكنك معرفة افضل التطبيقات وأكثرها شعبية في فئة معينة . و يمكن الوصول إليها و تنزيلها. ايضًا العثور على التطبيقات البديلة بالإضافة إلى التطبيقات ذات التصنيف الأعلى.

30- Skeddy bot تذكير بالمواعيد

يوفر بوت Skeddy bot حلاً مثاليًا للاشخاص الذين لديهم الكثير من المواعيد، بدلاً من كتابة المواعيد والتذكيرات بطريقة يدوية . يُمكن تعيين تذكيرات مُخصصة مثلاً إرسال رسالة لأحد ما في وقت ما أو موعد ما وما إلى ذلك للحفاظ على مواعيدك بأكبر قدر من الدقة.

31- PDFbot تحويل الصور الى Pdf

يقوم هذا البوت بتحويل مجموعة من الصور إلى ملف PDF واحد يحتوي علي كل الصور. كما يمكن عن طريق هذا البوت دمج مجموعة من ملفات PDF معاً وتجميعها ضمن ملف واحد. كما يوفر هذا البوت أيضًا طريقة لإضافة علامة مائية إلى خلفية أي ملف PDF.

32- File Converter Bot تحويل الملفات 

يسمح للمستخدمين بتحويل الملفات من تنسيق إلى آخر. يدعم هذا البوت انواع ملفات عديدة، مثل الصور وملفات الصوت وملفات الفيديو وملفات المستندات الأخرى. يمكنك إرسال ملف JPG وسيعيد البوت لك هذا الملف بتنسيقات أخرى مثل PNG وWEBP وGIF وBMP وTIFF وPDF. كما يمكنك استخدامه لتحويل ملف PDF إلى وورد .

33- Babelgrambot المترجم

هل تتحدث مع شخص بـ لغة مختلفة؟ .  يوفر لك بوت Babelgram الوقت والجهد في نسخ ولصق أجزاء النص المترجم في كل مرة. بدلاً من ذلك ، يمكن للمستخدم استخدام Babelgram ، وهذا من شأنه أن يمكن الشخص من ترجمة الرسائل أثناء كتابتها إلى شخص آخر ، وهو أمر مريح وسريع حقًا.

عند استخدام بوت الترجمة Babelgram ، يمكنك كتابة أي شيء وتحديد اللغة التي تريد الترجمة بها.  وسيتم إرسال رسالتك إلى المستلم باللغة المُحددة.

34- airtrack_bot

يُساعدك بوت airtrack_bot البحث عن رحلات الطيران بأرخص الأسعار لجميع الرحلات حول العالم.

35- hotelhuntbot البحث عن الفنادق

36- youtube

بوت يوتيوب لمشاهدة وعرض مختلف مقاطع الفيديو 

37- topdf_bot

قم بتحويل اى ملف بصيغة Word الي ملف PDF.https://t.me/vid

38- PrismaBot تحرير الصور

اختر الصورة المناسبة والفلتر المناسب وسيقوم البوت بتحرير الصورة بسهولة. 

39-SteeXbot

تحويل الصور الى ملصقات.

40- Picturezbot خلفيات 

اضف لمسة جمالية لهاتفك أو جهاز التابلت الخاص بك أو حتى جهاز الكمبيوتر واللاب توب وغيرها، بأشكال رائعة . من خلال بوت Picturezbot يمكن تغيير الخلفيات بسهولة.


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top