AD1
الرئيسية / المقالات /
12489 مشاهدة13 يوليو 2018

أهم نصائح لحياة شخص فى الــ 20 من عمره ؟ - STJEGYPT

أهم نصائح لحياة شخص فى الــ 20 من عمره ؟ - STJEGYPT

سؤال على كورا بيقول 
هل لديك اى نصيحة لحياة شخص فى 20 سنة مبكرا ؟
رد chuss shawky وقال

1- لا تؤمن بالحب الرومانسي كما تراه في أفلام هوليوود.

الحب يأتي مع الوقت. لا تعطي روحك لشخص ما لمجرد أنك تحب كيف تبدو.

2- خذ معظم وقتك للتفكير العميق وتعلم شغفك العميق. الشغف الذي سيكون تلقائيا للعيش لك دون عناء.

3- انسى كل ما يقوله الناس عن أفضل الوظائف أو أفضل الوظائف. إذا كنت تفعل ما لا تحب شيئا في العالم سوف تجلب لك السعادة.

4- عندما تقوم بعمل مؤقت لا تحبه أو تقوم بعمل شغفك ، لا تنفق كل أموالك. يجب أن تنقذ أولاً وأن تنفق ما تبقى ليس العكس. بعد وقت ما يمكنك تحويل بعض هذه المدخرات إلى استثمار.

5 - دائما هدف طويل الأجل وقريبا. سيبقيك مركزًا ومتحمسًا. قل أسبوعيًا ، شهريًا ، سنويًا .. وأطول ..
6- دى +18 مردتش انزلها

7- لا تعتقد أنك عرفت الحقيقة أخيراً عن أي شيء. لا توجد حقيقة مطلقة. بدلاً من ذلك ، استخدم ما تعرفه لمصلحتك وتوقع دائمًا تحديثًا لكل الحقائق التي تعتقد أنك تعرفها.

8- لا يهمني عدد الأشخاص الذين تعرفهم ، وبدلاً من ذلك ركز على النفوس الصالحة الذين يقدرونك ويقدرونك حقًا. هؤلاء هم الأشخاص الذين سيبقون معك في الأيام والسنوات القادمة.

9- ليس عليك أن تكون أو تتصرف عدائية أو عنيفة لمجرد وجود بعض النفوس الضارة أو الشريرة هناك. ما يدور حولها يأتي حول 100 ٪. في كثير من الحالات ، يضل أولئك الذين يفعلون الشر أنفسهم أو يزعجون أنفسهم.

10- لا تتعجل في الزواج ولديك أطفال فقط لأن الجميع يفعل نفس الشيء أو بسبب عائلتك. في الوقت نفسه ، تذكر أنك تحتاج إلى معرفة ما تريد وتقرر ، إذا أردت أن تتزوج فعليك أن تنظر حولك وتختبر الأشخاص لمعرفة من الذي يمكن أن يناسبك. عادة ما تكون الأمور سهلة وجيدة بين 30 إلى 40 بعد أن تكون لديك بعض الخبرة ولكنها تميل إلى الحصول على خيارات صعبة أو محدودة عند الاقتراب من الأربعينيات. ضع ذلك في الاعتبار وتأكد من أنه ليس قاعدة.

وأخيرا ، مرة أخرى ، تذكر أنه إذا كنت لا تختار بعناية لنفسك ، فإن الحياة تختار تلقائيا بالنسبة لك. لذا أقضي معظم وقتك وطاقتك في البحث ومعرفة ما تريده حقًا. ليس الأشياء التي يركضها الناس بعد ، وليس الأشياء التي تراها في الإعلانات التلفزيونية ، ولكن الرغبة الحقيقية في أعماقك
 
كتبه | محمد علي

نصائح


Share

Suggestions

AD1

Back to Top