الرئيسية / المقالات /
11534 مشاهدة23 يوليو 2018

كورسات ومواقع لتعلم اللغة الايطالية - STJEGYPT

كورسات ومواقع لتعلم اللغة الايطالية - STJEGYPT


كورسات ومواقع لتعلم اللغة الايطالية
كتبه : أحمد زيدان 

استمرارا لسلسلة اتعلم لغة هنتكلم اليوم عن لغة هامة وهي اللغة الايطالية ..

أهمية اللغة الايطالية في العالم
صحيح أن اللغة الإيطالية هي الأقل استعمالا من اللغة الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية . ومع ذلك ، فهناك عدد كبير من المتحدثين للغة الإيطالية من الذين يعيشون في بلدان مختلفة مع الاقتصادات المتقدمة أيضا .


وتشمل هذه الولايات المتحدة والأرجنتين وكندا وأستراليا ، في كل واحدة منها يعيش مئات الآلاف من المهاجرين من إيطاليا .


وعلاوة على ذلك ، فإن اللغة الإيطالية هي ذات أهمية كبيرة في مناطق كثيرة من أفريقيا . على الرغم من عدم شعبيتها كما هو الحال في الأرجنتين ، في المكسيك والبرازيل واللغة هي أيضا مهمة جدا ويتحدث بها الآلاف من الناس .


لهذا السبب ، إذا كان لديك معارف جيدة باللغة الإيطالية ، فستكون ناجحاً جدا في زيادة الاتصالات التجارية .


في أوروغواي ، يعيش نحو 42٪ من إجمالي عدد السكان من الأصل الإيطالي ، يتم استخدام اللغة الإيطالية من المعلمين في بعض المدارس في البلاد ويمكن أن تكون مفيدة جدا إذا كنت تتحدث بها .ومع ذلك ، فإن اللغة الرسمية في أوروجواي هي الإسبانية .


الفرص إذا كنت تتحدث الإيطالية
فإن اللغة الإيطالية تكشف العديد من الفرص المثيرة للاهتمام بالنسبة لك . اتضح أنه من عشرات المرات أقل شعبية من لغات أوروبية أخرى مثل الألمانية على سبيل المثال .


الواقع ، أن الاقتصاد الإيطالي أصغر بالمقارنة مع اقتصاد ألمانيا .ومع ذلك ، الاقتصاد الألماني هو الأكبر بنحو 1.85 مرات من اقتصاد إيطاليا ، وهي ليست متناسبة مع عدد المتحدثين الألمانية بالمقارنة مع عدد من المتحدثين الإيطالية .


في الواقع ، يبدو أنك من المحتمل أن يكون لديك فرص أكبر بكثير لخلق مهنة جيدة بناءاً على دراستك للإيطالية مما لو قمت بدراسة الألمانية أو الفرنسية أو الإسبانية ، والتي هي الأكثر شعبية بكثير .


وإذا حصدنا أكبر عدد للجامعات في الولايات المتحدة التي تصل إلى نحو 500 جامعة في العالم ، ستحصل ايطاليا على المرتبة السابعة بعد الولايات المتحدة الأمريكية ، المملكة المتحدة ، كندا ، فرنسا ، الهند وألمانيا . وعلاوة على ذلك ، فإن البلاد لديها عدد قليل من الجامعات في أكبر 100 جامعة !


لهذا السبب ، فإن اللغة الإيطالية هي واحدة من أفضل اللغات في العالم ، مع الإنكليزية والألمانية والفرنسية ، إذا كنت ترغب في الدراسة في إحدى الكليات على المستوى العالمي .


دعونا لا ننسى أن إيطاليا هي تاسع أكبر اقتصاد في العالم بعد الولايات المتحدة والصين واليابان وألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا والبرازيل والهند .



هتقدر من خلال اللينك دة انك تتعلم لغة وانك تمارسها وتاخد #شاهدات مميزة جدا .. كمان هتطور نفسك .. وتشتغل على مواقع تبادل اللغات وتسمع بودكاست كتييير وكتب صوتية ... إلخ .... يعني بعد المنشور دة مش هتحتاج أي شيء تاني ..

تحتاج فقط كوب شاى وورقة وقلم وابدااااااااااااااااا فورا .
بالتوفيق يااااااااارب

لينك المواقع والكورسات من هنا   


Share

Suggestions

Back to Top