الرئيسية / المقالات /
62348 مشاهدة10 ديسمبر 2022

تطبيق YOUPER بالذكاء الاصطناعي - STJEGYPT

تطبيق YOUPER بالذكاء الاصطناعي - STJEGYPT



تطبيق YOUPER


هو برنامج تأمل يعزز الصحة النفسية ويعمل بالذكاء الاصطناعي. قد يساعد هذا البرنامج المستخدمين في السيطرة على صحتهم العقلية لأنه يسمح بإجراء محادثات موجزة. يمكن استخدام تأملات Youper المخصصة لمساعدة الأشخاص من خلال التطبيق. يمكن للمستخدمين معرفة المزيد عن أنفسهم وتتبع مشاعرهم بمساعدة Youper. يستخدم Youper الذكاء الاصطناعي لتطوير مجموعة متنوعة من الأساليب. حصل البرنامج على اعتراف عالمي ومراجعات ممتازة في متاجر التطبيقات
"إذا لم يكن لديك وقت للعلاج أو الصبر للتأمل ، فقم بتنزيل Youper!"
يستخدم Youper تقنيات العلاج السلوكي المعرفي (CBT) ، وهي طريقة مثبتة علميًا لتحسين مزاجك. أظهرت دراسة من جامعة ستانفورد تحسنًا ملحوظًا في أعراض الاكتئاب والقلق بعد استخدام تطبيق Youper.
تم إنشاؤه ليناسب روتين العمل الخاص بك

من أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الطب النفسي، يُستخدم تطبيق Youper لتخصيص التقنيات النفسية المختلفة وهي تناسب احتياجات المستخدم وأسلوبه. وتشمل هذه التقنيات العلاج السلوكي المعرفي (CBT) والعلاج بالقبول والالتزام (ACT) وأيضًا العلاج بالتأمل.

إن تطبيق Youper مزود بذكاء اصطناعي يُعتمد عليه في تقديم الرعاية والمساعدة في علاج أعراض القلق والاكتئاب، إضافة إلى اكتشاف والمساعدة في علاج أعراض اضطراب الشخصية الحدي (BPD) وأيضًا الاضطراب ما بعد الصدمة (PTSD).

أن هذه التقنية وبالاعتماد على الذكاء الاصطناعي تساعد على التأمل وتحصيل المزيد من الهدوء خلال اليوم، وأيضًا الحصول على المزيد من الخبرة وذلك من خلال برامج تعقب المزاج.

يساعدك Youper التكامل مع Google Fit من أجل التحكم في صحتك العقلية وأيضًا الاستفادة من المساعدة والرعاية الذاتية تطبيق Youper يستخدم الذكاء الاصطناعي لفتح بابًا جديدًا يفهم العقل البشري، وأيضًا تطوير العلاجات الشخصية لحالات معينة كالقلق مثلًا. التطبيق متوفر على نظام التشغيل Android في متجر تطبيقات الهاتف، ويعمل على نظام التشغيل iOS.

أن تطبيقات الذكاء الاصطناعي تعمل بنجاح كبير لتولي العديد من المهام في حياتنا، كما أنها تساهم في تلافي الأخطار التي تحدث عند الكوارث الطبيعية، وهي تعمل في ميادين معقدة ومختلفة تتطلب قرارات صارمة وسريعة من غير أن تحمل في طياتها خطًأ أو تأجيل لمهمة ما.


 لتحميل التطبيق من هنا 


Share

Suggestions

Back to Top