الرئيسية / المقالات /
1938 مشاهدة21 ديسمبر 2022

تطبيقات تخلصك من إدمانك للهاتف الذكي ( تطبيق Offtime) - STJEGYPT

تطبيقات تخلصك من إدمانك للهاتف الذكي ( تطبيق Offtime) - STJEGYPT



تطبيق Offtime


لأجهزة (iOS ، Android)


يساعد هذا التطبيق المستخدمين على التخلص من إدمان الهاتف من خلال منعه من استخدام بعض التطبيقات فى أوقات معينة والتى يختارها المستخدم بإرادته، حيث يراها اهدارًا لوقته مثل Facebook والألعاب. (OFFTIME) هي الأداة التي تمنحك استراحة قليلة من كل المعلومات التي تأتي من خلال الأندرويد الخاص بك. مع هذا التطبيق، يمكنك نسيان المكالمات والرسائل النصية، وإخطارات التطبيق، و التغريدات، وترك كل شيء في الوراء لفترة من الوقت.
الفكرة من وراء تطبيق مثل (OFFTIME) بسيطة: نحن دائما نتحقق من هواتفنا، مرتبطين دائما بالإنترنت، ملتصقين دائما بنوع من الشاشات. انها ليست بالضرورة أمرا سيئا ... إذا كان يمكنك أن تنجح في القطع مع كل شيء بين الحين والآخر. نقطة هذا التطبيق هي بالضبط ما يلي: لبضع دقائق كل يوم، يمكنك نسيان أن لديك هاتفك في جيبك.
للقيام بذلك يمكنك إعداد سلسلة من المرشحات والمعايير التي تمكنك من تحديد ما هي أنواع التطبيقات التي تريد منعها على مدى فترة من الزمن، وكذلك أي أرقام الهاتف التي تريد عرقلتها وأرقام هواتف الطوارئ والرسائل التي تريد السماح لها.
على سبيل المثال، يمكنك ضبطه بحيث لا يتلقى هاتفك أي شيء على الإطلاق باستثناء مكالمات من أمك. كل شيء آخر يمكن أن يغلق، ولكن إذا هاتفتك أمك، فإنه سوف يرن.
(OFFTIME) هي أداة مثيرة للاهتمام بالنسبة للأشخاص الذين غالبا ما يشعرون بالضغط بسبب الاستخدام المستمر للهواتف النقالة. فمن نافلة القول أن بديلا جيدا ل(OFFTIME) هو، بطبيعة الحال، إيقاف وقف كامل للجهاز.


لتحميل لتطبيق من هنا 


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top