الرئيسية / المقالات /
10269 مشاهدة14 يناير 2023

Best IQ Test تطبيق - STJEGYPT

Best IQ Test تطبيق - STJEGYPT



Best IQ Test تطبيق 


هذه اللعبة بالذات تتحدى ذكائك لأنها ذات مستوى صعوبة عالية، ويجب عليك التمتع بمخيلة واسعة وتفكير عميق حتى تستطيع المواصلة بها، وتحتوي اللعبة على 60 لغز مقسم إلى 5 مراحل، وكل لغز من ال 60 ذو فكرة مختلفة تمامًا عما قبله، كما أن هناك مقياس لذكائك حسب اجاباتك.
يعتبر تطبيق Best IQ Test من أفضل ألعاب العقل و تنمية الذكاء يمكن هذا التطبيق من رفع مستوي ذكائك لكي تصل الي مرحلة العبقري عن طريق تدريب عقلك على ايجاد العلاقات و تحليل المشاكل و الربط و حل المعدلات الرياضية بينها يتكون هذا التطبيق من 5 مستويات ابتداء من مستوى المبتدئين الي مستوى العبقري وكل مستوى فيه 12 سؤل هذه الاسئله عبارة عن ارقام و علاقات بينها و اشكال هندسية ذات علاقات متشابة عليك اكتشاف العلاقة و من ثم ايجاد الرقم المجهول.. في كل مستوى يتم كتابة نسبه الاشخاص حول العالم الذين تمكنوا من الوصول الي هذا المستوي مثلا مستوى المبتدئين 95% من الاشخاص تمكنت من الوصول اليه ومستوى العباقره 5% من الاشخاص تمكنت من الوصول اليه فقط دعنا نري هل انت منهم. كيف تصبح عبقري هذا التطبيق سيريك الطريق.

مميزات تطبيق Best IQ Test
مجاني و لا يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق.
حجمة صغير يمكن تشغيل في هواتف اندرويد القديمة.
يحتوي على مستويات .
يعتبر من اختبارت IQ المعتمدة.
يمكن تحميل التطبيق عن طريق الروابط في الاسفل الرابط الاول و هو رابط مباشر يمكن من تحميل التطبيق من سيرفر خارجي دون عناء او تعب و الرابط الثاني ينقلك الي سوق لاي للتحميل


لتحميل التطبيق من هنا 


Share

Suggestions

Back to Top