الرئيسية / المقالات /
2282 مشاهدة02 يوليو 2023

07 – بيع الكتب البسيطة - STJEGYPT

07 – بيع الكتب البسيطة - STJEGYPT


وما أقصده هنا بالتحديد هو تلك الكتب ذات المحتوى البسيط، مثل كتب الألغاز، أو كتب التلوين الموجهة للأطفال الصغار، مثلا كتصميم شجرة، منزل، سيارة فقط باللون الأسود والطفل هو من سيقوم بتلوينها، النوع هذا محبب كثيرا لدى الصغار وكذلك بالنسبة لآبائهم فعلى الأقل صغارهم سينتفعون بمادة تعليمية قوية وتبقيهم مركزين لفترة أطول.

كالعدة التصميم سيتم على موقع كانفا بما أنه يتوفر على العديد من العناصر الجاهزة، ويمكنك رفعها على منصة Amazon KDP الشهيرة والتي ستجد الكثير ممن يحققون أرباح خيالية من محتوى مماثل وفي قمة البساطة.


أيضا يمكنك التخصص في مجال صناعة الـ Notebooks بحيث صفحات الدفتر كلها بيضاء وما تقوم بتصميمه أنت يقتصر فقط على غلاف الكتاب بحيث يكون جذاب وحبذا لو يحمل التقويم الجديد للسنة.


الربح من موقع كانفا لا ينحصر على الأساليب السابقة ولكنها تعتبر الأشهر ويمكن لأي شخص أن يبدأ معها. وحتى وإن كان ليس لك أي علاقة بالتصميم فبرنامج التسويق بالعمولة كانفا يعطيك الفرصة في تحقيق أرباح جيدة جدا.

أما لو مجال التصميم يستهويك، فالموقع هنا يعطيك الفرصة لاستثمار تلك الموهبة وتحقيق منها أرباح بطرق مختلفة. ولكن ما يهم هو أن تتقن شغلك وتحترف كيف تسوق لنفسك أما فيما يخص الربح من كانفا أو أي موقع مشابه فهي آخر نقطة تضعها في خطتك.


Share

Suggestions

Popular Articles

Popular Courses




Popular Summer Training


Popular ScholarShips

Popular Cinema

Back to Top